“نيتروجينا” تطلق مجموعة منتجات “برايت بوست” للعناية بالبشرة حصرياً في دول مجلس التعاون

كشفت نيتروجينا عن مجموعة منتجات “برايت بوست” للعناية بالبشرة، والتي تعد الأكثر تطوراً وفعالية ضمن منتجات العلامة التجارية، حيث تقدم للسيدات في دول مجلس التعاون الخليجي حلولاً فعالة لحماية البشرة وجعلها أكثر صحة ونضارة وحيوية.

ومن المقرر أن تصل مجموعة منتجات “نيتروجينا برايت بوست” الحصرية إلى المتاجر في جميع أنحاء المنطقة اعتباراً من يوليو 2021، حيث جرى تصميمها بعناية لمساعدة السيدات في الحصول على بشرة أكثر إشراقاً ولمعاناً في أسبوع واحد.

وصُممت مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” مع مراعاة احتياجات العناية بالبشرة الفريدة من نوعها للسيدات في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكنها مكافحة الآثار القاسية للحرارة اليومية الشديدة والغبار، مع منح البشرة الانتعاش اللطيف والمطلوب للحصول على لون طبيعي وبشرة أكثر نقاءً وتناسقاً وخلواً من الشوائب.

وتستهدف مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” المناطق الباهتة والداكنة من البشرة بالإضافة إلى المناطق المصابة بفرط التصبغ ومشاكل العناية بالبشرة الأكثر شيوعاً لتقدم نتائج سريعة وملموسة تمنح البشرة مظهراً منتعشاً وحيوياً بنسبة 100%.

تركز مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” باعتبارها واحدة من أكثر حلول العناية بالبشرة تطوراً، على الجوانب الثلاثة الأساسية للبشرة المتألقة وهي تجديد البشرة ومعالجة التصبغ وترطيب الجلد.

وسيؤدي استخدام “نيتروجينا برايت بوست” يومياً إلى الحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونشاطاً في غضون أسبوع واحد فقط، ليقدم نتائج مضمونة وسريعة من خلال أربعة منتجات رئيسية هي مقشّر مايكرو بوليش المنعش وسيروم التفتيح وكريم جلومرطب الوجه واسع النطاق مع عامل وقاية من الشمس SPF 30.

وتعمل مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” من خلال مكون فريد هو “نيوجلوكوزامين”، مقشر السكر الأميني اللطيف وغير الحمضي الذي يساعد على زيادة معدل تجديد الخلايا السطحية للبشرة بما يصل إلى 10 مرات، كما يعمل مع المكونات الأخرى لتفتيح البشرة والحصول على بشرة أكثر إشراقاً وتجانساً. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد “نيوجلوكوزامين” على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة في البشرة، وهو مكون رائع يمنح مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” فوائدها المذهلة ونتائجها الاستثنائية.

ويستخدم مقشّر مايكرو بوليش المنعش من مجموعة “نيتروجينا برايت بوست” قبل الترطيب، ويتمتع بقوة تلميع توازي ثلاثة أضعاف القوة التي يتمتع بها المقشر العادي. ويعمل سيروم التفتيح الناعم كالحرير على الفور بفضل مكون “نيوجلوكوزامين” إلى جانب مستخلص الكركم. ويعمل الجل الغني الذي يتم استخدامه مرتين يومياً على على زيادة معدل تجديد الخلايا السطحية للبشرة بما يصل إلى 10 مرات بفضل مكون “نيوجلوكوزامين”. ويقوم مرطب الوجه الخفيف والشفاف الذي يوضع قبل المكياج في الصباح، بحماية البشرة بفضل احتوائه على مزيج من مكون “نيوجلوكوزامين” ومستخلص بذور المورينجا.