أبو إياد: معلومات تهمكم عن لعبة أبيكس ليجندز موبايل

لعبة apex legends mobile أحد الألعاب القتالية من نوع باتل رويال battle royale، تم طرحها في عام 2019 على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، وأكس بوكس وبلايستيشن، والآن بعد أن حققت نجاحًا باهرًا وحصلت على شعبية كبيرة في وقت قصير يتم إصدارها على الأندرويد.

تنزيل لعبة Apex Legends Mobile ‏علي الأندرويد:

تعتبر لعبة أبيكس ليجندز موبايل أحد ألعاب باتل رويل المنافسة لعام 2021 وتعد من أهم ألعاب حرب الأكشن الشيقة التي فرضت نفسها على ساحة الألعاب القتالية، وتمتاز بمبارياتها ذات الإيقاع السريع وإمكانية تجميع المهارات من أجل تكوين فرق قتالية ومواجهة الفرق الأخرى.

أبو إياد أحد أمهر لاعبي ألعاب باتل رويال، ومن أنجح شخصيات البث المباشر للألعاب القتالية في الوطن العربي يستعرض عددًا من مواصفات ومميزات اللعبة.

مميزات تنزيل أبيكس ليجندز رويال باتل للجوال أندرويد كما يراها أبو إياد:

1. يعتمد الرسم الجرافيكي المستخدم على تقنية ثلاثي الأبعاد 3D.

2. تضم عددًا من الشخصيات والأسلحة والأفكار الجديدة في عالم ألعاب الأكشن.

3. لعبة مجانية تمامًا لا تتطلب دفع أي اشتراك أو رسوم.

4. يمكنك اختيار لاعبين في فريقك المكون من 8 لاعبين أقوياء.

5. تتيح اللعبة إجراء دردشة مع أعضاء فريقك لتحقيق الفوز.

6. يمكن للاعب خوض المعارك بشكل فردي أو من خلال مجموعات تصل إلى 3 لاعبين أو أكثر.

7. يمكن تكوين فرق مختلفة في كل مرة تخوض فيها معركة.

8. يمكن اللعب مع أكثر من 60 شخصا في المباراة.

9. يمكن استعارة أحد الأساليب المميزة للعبة بشكل جديد.

10. تضم العديد من المميزات التي تجعلها لعبة أكشن منافسة بقوة على ساحة الألعاب القتالية.

في لعبة أبيكس ليجندز موبايل ينتظر اللاعبون في ساحة المعركة في لعبة أبيكس ليجندز موبايل فرقا متعددة اللاعبين وعددا من أساليب القتال المبتكرة، يمكنك اختيار أسطورتك من بين عدد من الأساطير التي تتكون من عدد من المجموعات المتنوعة كالخارجين عن القانون وكارهي البشر وغريبي الأطوار والجنود، وهناك عدد من الشخصيات كـ«جيبرالتار و كوستيك وريث وبودهاوند»، وغيرهم.

تمتاز الشخصيات بتنوع قدراتها ومهاراتها، كما تمتاز بتنوع الخرائط والأسلحة، وهو ما يزيد المتعة والإثارة ويجذب الكثير من اللاعبين إلى هذه اللعبة.

وبحسب محمد الغزواني أبو إياد فإن اختيار إستراتيجية اللعب يعتبر هو العامل الأهم؛ حيث يتوجب على اللاعب حسن اختيار أسلوب اللعب الإستراتيجي في الحروب المتنوعة حتى يخرج بأقل خسائر ويتمكن من صد هجوم العدو والانتصار عليه في نهاية الأمر والبقاء على قيد الحياة، عليك أن تبحث عن بطل يتوافق مع أسلوبك في اللعب واختيار ما يميزه من المظاهر لتتمكن من تحقيق الانتصار والاستمتاع في آنٍ واحد.

كما يمكن القتال والبحث من خلال خرائط اللعبة، وتضم أبيكس ليجندز موبايل جميع أنماط لعب باتل رويال من المواسم السابقة، وهو ما يمكن اللاعب من اختيار نمط اللعب المفضل لديه بكل حرية.

تضم Apex Legends Mobile العديد من المميزات والإضافات التي تؤهلها للتفوق على أي لعبة أخرى من ألعاب رويال باتل؛ فهي تمتاز برسومات الجرافيك عالية الجودة وثلاثية الأبعاد، كما تمتاز بقوة الوضوح وهو ما يمنح لاعبيها تجربة أداء لعب فريدة.

لعبة أبيكس ليجندز موبايل للجوال:

ووفقًا لـ«أبو إياد:» فإن لعبة Apex Legends Mobile Apk لم تكن متاحة في الهواتف المحمولة أو الجوالات حتى تم تنزيلها إلى الأسواق، وأصبحت أحد الألعاب التي حققت أرقامًا قياسية، ونالت شهرة واسعة بين الألعاب القتالية؛ حيث وصل عدد لاعبيها للملايين عقب يوم واحد من إطلاقها.

وقد صرحت شركة EA الشركة المطورة بأنها سوف تدعم الأيفون عبر توفير نسخة ios تجريبية للعبة تهدف إلى اكتشاف المشاكل التي يواجهها اللاعبون أثناء اللعب، ومن ثم إصدار النسخة الرسمية الأساسية.

ويستكمل الغزواني قائلًا: «وبهذا فإن لعبة أبيكس ليجندز موبايل سوف تأتي بإصدرات متوافقة مع الهواتف الذكية، وبتصميم يتناسب مع طبيعة اللعب على أجهزة الهواتف المحمولة، ليتمكن اللاعب من العيش داخل أجواء قتالية حقيقية، كما لو كان يستخدم الحاسوب تمامًا».

وبالرغم من اكتساح العديد من الألعاب القتالية الأخرى مثل ببجي وفورت نايت إلا أن لعبة أبيكس ليجندز Apex Legends تعتبر عهدًا جديدًا واعدًا من ألعاب الأكشن والقتال على أجهزة الأندرويد، وتأتي بعددٍ لا حصر له من المزايا والإضافات التي تضيف للعب متعة وإثارة وتشويق.