أمير الباحة: ارتقوا بالعمل وارفعوا تقارير الأداء

شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على مسؤولي المنطقة بضرورة بذل الجهود لخدمة المواطنين والزائرين، ووجه محافظي منطقة الباحة إلى متابعة خدمات المواطنين وزوار المنطقة والرفع بتقارير أداء المحافظات وجميع الأجهزة الحكومية التابعة لكل محافظة بما يخدم المواطنين ويحقق احتياجاتهم.

وأكد الأمير حسام على الدور المناط بمحافظي المحافظات إنفاذا لتوجيهات القيادة الحكيمة، منوهاً بما حظيت به منطقة الباحة من اهتمام من الدولة، ما أسهم إيجاباً في تطورها في مختلف المجالات لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية للمواطنين وتحقيق تطلعاتهم وآمالهم.

وتطلّع الأمير حسام بن سعود إلى رفع كفاءة الأجهزة الحكومية ومنشآت القطاعَين الخاص وغير الربحي، ومد جسور التنسيق فيما بينهم لتعزيز وتسريع مسيرة التنمية بجميع مجالاتها، وتحقيق أفضل المستويات من الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة من المواطنين والمقيمين توازياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ودعا أمير منطقة الباحة إلى تعزيز فرص التحسين وبذل المزيد من الجهود التطويرية بما ينعكس على جودة الحياة بجميع المحافظات والمراكز والقرى وفق مؤشرات الأداء المعتمدة، مشدداً على بذل المزيد من الجهود التخطيطية والتشغيلية والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لتقديم الخدمات والارتقاء بالعمل، والإسهام في مرونة التعامل مع معاملات المواطنين والمقيمين.