أمير الباحة: تخفيف أعباء الزواج دليل وعي

أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، ضرورة تيسير زواج الشبّان والفتيات، والمرونة في متطلبات حفلات الأعراس، والحد من المبالغات والإسراف، لتنافيه مع القيم الإسلامية، والأخلاق الكريمة. وشدد خلال رعايته حفل تسليم دعم برنامج الزواج الميسر لـ15 مستفيداً على أهمية تخفيف أعباء تكاليف الزواج باعتباره دليل وعي، ومؤشر اقتداء بمنهج ديننا الحنيف.

وثمن الأمير حسام دور فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجمعية زواج التنموية لدعم البرامج والمبادرات المجتمعية؛ ومنها برنامج دعم مستفيدي الزواج الميسر، إسهاماً في خدمة شريحة من أبناء المجتمع، متمنياً لجميع المستفيدين حياة سعيدة وهانئة.

فيما أوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق، أن رعاية ودعم أمير المنطقة محفز لاستمرار المبادرات المجتمعية الهادفة التي تسعى الوزارة لتحقيقها دائماً ويعمل الفرع على رفع جودة الأداء من خلال تنفيذها وتحقيق الفائدة لمستفيديها.

وعبر مدير فرع مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة علي بن جمعان آل سليمان عن حرص المؤسسة على دعم المشاريع والمبادرات المجتمعية التي تكون فائدتها موجهة بشكل مباشر للمواطن في جميع المناطق، مؤكداً شكره الجزيل على دعم الأمير حسام بن سعود لكل المبادرات النموذجية والهادفة في خدمة الجميع.