أمير الحدود الشمالية: انخفاض معدل البطالة الإجمالي للسعوديين ثمرة الإصلاحات العميقة لرؤية 2030

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في الإمارة بمدينة عرعر اليوم، أصحاب الفضيلة وشيوخ القبائل ورجال الأعمال ومديري الإدارات العسكرية والمواطنين في الجلسة الأسبوعية، واستعرض العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية، مؤكداً أن انخفاض معدل البطالة الإجمالي للسعوديين الذي كشف عنه تقرير الهيئة العامة للإحصاء ثمرة للإصلاحات العميقة لرؤية 2030.

وأشار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى ما تحظى به منطقة الحدود الشمالية كسائر مناطق المملكة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لمواكبة رؤية السعودية 2030، ودفع عجلة التنمية في المنطقة بقطاعاتها الحكومية والخاصة وغير الربحية وبجميع مجالات الخدمات والمجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وأكد أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع كنهج دأبت عليه المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله في كل وقت وفي جميع المحافظات، موضحاً أن كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.

وفي ختام الجلسة سأل الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ثم تناول الجميع طعام العشاء.