أمير الشرقية: المملكة تُغيث المنكوبين في العالم دون النظر للدين أو العرق

أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن المملكة تهتم بالأعمال الإنسانية، وهي موروث متأصل بها، إذ تقوم بإغاثة المنكوبين والفقراء والمحتاجين في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن الدين والعرق والجنس.

وكرّم الأمير بديوان الإمارة أمس (الإثنين) الفائزين بجائزة (الإنسان أولاً) للعمل الإنساني بالمنطقة الشرقية، التي انطلقت بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني وينظمها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

وأضاف أمير الشرقية أن ما يقوم به مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية خير دليل على التوجه الإنساني للمملكة، إذ نفذ عدداً من البرامج والمبادرات الإنسانية بهدف إيصال المساعدات الإغاثية للمستفيدين في جميع أنحاء العالم، ولذلك لم يكن غريباً أن تحتل المملكة المرتبة الأولى في دعم قضايا الشعوب الإنسانية، وتلفت النظر في خدمة البشرية.

وأشاد أمير المنطقة الشرقية بما يقدمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لتعزيز ثقافة الحوار وتقبل التنوع بين أفراد المجتمع مما يحافظ على توحيد الكلمة واللحمة الوطنية، وتفعيل التواصل بين الأطياف المختلفة لحماية النسيج المجتمعي.

جاء ذلك خلال استقباله مدير فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد محمد البديوي الذي قدم تقريراً عن إنجازات المركز.