الإعلان عن الفائزين بجائزة الحوار الوطني‎ الأربعاء المقبل

يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني تنظيم لقاء إعلامي للإعلان عن أسماء الفائزين “بجائزة الحوار الوطني” في نسختها الثانية، بحضور الدكتور عبدالله الفوزان الأمين العام للمركز، وإبراهيم العسيري نائب ‏الأمين العام للمركز، إضافةً إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وذلك يوم الأربعاء المقبل بمقره في الرياض.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتحفيز الإنجازات الوطنية المقدمة من المؤسسات الحكومية والأهلية ‏ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد، ليكونوا شركاء بشكل مميز وفعّال من خلال تقديمهم مبادرات ‏تسهم في تعزيز منظومة القيم الإيجابية التي يسعى المركز إلى ترسيخها في المجتمع. وحظيت الجائزة في موسمها الثاني بمشاركة واسعة من المؤسسات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، ‏ومؤسسات المجتمع المدني، والأفراد، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركات في مختلف مسارات ‏الجائزة الأربعة 172 مشاركة.

وخصـص المركز عدداً من الجوائز المالية والعينية التي سيتم منحها للفائزين خلال الحفل الذي ‏سيقيمه المركز قريباً لتكريمهم.‏ يذكر أن جائزة الحوار الوطني تعد إحدى مبادرات المركز الوطنية؛ لإبراز وتعزيز قيم التسامح والتعايش والتلاحم من أجل بناء مجتمع متلاحم.