بعد 20 عامًا.. إعادة فتح 7 شوارع مغلقة في ملوي بالمنيا


01:56 م


الأحد 27 فبراير 2022

المنيا – محمد المواجدي:

افتتحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، 7 شوارع، بعد أن دامت مغلقة لأكثر من عشرون عامًا؛ وذلك استجابة لشكاوي الأهالي.

أفاد بيان أصدرته الوحدة المحلية لمركز ملوي، اليوم الأحد، أن اللواء أحمد السايس، رئيس المركز، قرر تشكيل لجنة لدراسة الشكوى وإمكانية فتح تلك الشوارع، بناءًا على توجيهات اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين وحل مشكلاتهم بأسرع طريقة ممكنة، والتواجد على أرض الواقع والتواصل الدائم معهم.

واهتم “السايس”، بدراسة شكوى أهالى الدوكة بحى شرق بخصوص تضررهم من غلق 7 شوارع منذ أكثر من عشرون عاماً، وتربط بين منطقة الدوكة وشارعي بورسعيد والمطاحن.

ووجّه “رئيس المدينة”، بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية، لدراسة الشكوى، إذ قررت اللجنة قانونية فتح تلك الشوارع من الناحية التنظيمية.

وكلف “السايس”، محمد عبدالغني نائب رئيس مدينة ملوي، بفتح الـ 7 شوارع للتسهيل على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة لهم مؤكدا أنه لن يدخر جهداً في الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق المصلحة العامة.

وشدّد محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية، بالمراكز، بالمتابعة الميدانية والتواجد على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين داخل القرى وحل المشكلات التي تظهر أمامهم والمرور ميدانيا والإشراف والمتابعة على كافة الأعمال الجاري تنفيذها لضمان الانتهاء منها على الوجه الأمثل.