جامعة جازان تزف 9 آلاف طالب وطالبة

رعى أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر، بحضور نائبه، الأمير محمد بن عبدالعزيز، حفل جامعة جازان بمناسبة تخريج أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة الدفعة الـ«19»، وذلك بالمدرج المفتوح في المدينة الجامعية.

وفور وصوله مقر الحفل بدأت مسيرة الخريجين، الذين يمثلون مختلف كليات الجامعة العلمية والأدبية وأقسامها التخصصية النوعية، ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة المكلف، الدكتور محمد حسن أبوراسين، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على دعمها غير المحدود للجامعة ومنتسبيها، ولسمو أمير المنطقة؛ لرعايته المستمرة لخريجي الجامعة، وحرصه على الالتقاء بهم وتعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية،.

مبينًا أن جامعة جازان تباهي وتعتز اليوم بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبتها الذين منحوها التميز والحضور المشرف في المحافل ومنصات التتويج والتكريم، وقد أصبحوا على قدر عال من التأهيل والمعرفة للمنافسة في تشييد الحاضر وبناء مستقبلنا السعودي المزدهر.

وألقيت كلمة الخريجين، ألقاها نيابة عنهم الطالب بكلية التمريض، عيسى فصال الحدري، والطالبة بكلية الطب امتنان علي عبيري، وفي ختام الحفل صافح أمير منطقة جازان الخريجين، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.