خدمات إلكترونية لقائدي المركبات – جريدة الوطن السعودية

مرني

يقدم خدمات المساعدة على الطريق، وهي: طلب سطحة لنقل السيارات المعطلة، وإصلاح وتغيير البنشر، وإعادة شحن أو تغيير البطارية، وتوصيل وتعبئة الوقود في حال نفاده، ويتميز بسهولة الاستخدام، ويعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمات السطحة

يعمل التطبيق في جميع مناطق المملكة، لعملية نقل السيارات من وإلى أي مكان في حالة حدوث أي أعطال فنية أو حوادث مرورية، بحيث يمكنك تحديد موقعك عن طريق GPS، وإظهار السطحات القريبة منك.

سيارة

هو تطبيق لشراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة، مع التوصيل للمشتري، وتجربتها 10 أيام، مع إمكانية استرجاعها واسترداد كامل المبلغ، ومن الممكن تصفح السيارات ورؤية تفاصيل السعر للكاش والأقساط، وعروض على بعض السيارات.

Find My Car

يقوم التطبيق بالمساعدة لتحديد موقع المركبة عند الوقوف في مواقع مزدحمة بالمركبات، بسهولة ويسر باستخدام الخرائط لأجل حفظ موقعها، بجانب التقاط صورة لموقع وقوف المركبة، للوصول للمكان ذاته مرة أخرى بسهولة عبر استخدام الـGPS.

Parkopedia

التطبيق يساعد في إيجاد مساحة شاغرة لوقوف السيارة في مكان قريب، ويغطي التطبيق حاليًا أكثر من 8000 مدينة حول العالم، وتحديد عدد ساعات الوقوف في الموقف.

Turo

تطبيق مخصص لاستئجار المركبات عند السفر إلى مدينة أخرى من ملاك مباشرة، ويعمل التطبيق كوسيط بين ملاك السيارات وبين العميل بطريقة سهلة وسريعة، ويوفر خيارات متنوعة للسيارات بمختلف الأسعار، وذلك بعد تحديد الموقع والمدة الزمنية.