“خناقة المتفوقين”.. القبض على طالب ثانوي ضرب زميله حتي الموت


03:20 م


الجمعة 17 ديسمبر 2021

الشرقية – هبة القصاص:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية القبض على طالب في الثانوية العامة، متهمًا بالاعتداء على زميله وضربه حتي الموت في مشاجرة نشبت بينهما داخل إحدى مراكز الدروس الخصوصية بمدينة فاقوس، بعد خلاف على من الأكثر تفوقا دراسيا بينهما.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز فاقوس، يفيد مصرع “عمار. م. ز” 18 عاما، طالب ثانوي، مقيم بمركز فاقوس إثر الاعتداء عليه بالضرب من قبل زميله “خالد.ص” 18 عاما مقيم بقرية كفر العلماء التابعة لدائرة بمركز فاقوس.

تبين من تحريات المباحث نشوب مشاجرة بيت طالبين في المرحلة الثانوية داخل مركز للدروس الخصوصية بمركز فاقوس بسبب نقاش حاد حول إحدى المواد الدراسية بين الطالبين ومحاولة إثبات كل منهما أنه متفوق على الآخر وتطور الأمر لمشاجرة بين الطرفين وتبادلا الضرب بالأيدي واللكمات، ما أسفر عن مصرع أحدهم متأثرا بجراحه علي يد الآخر.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وجرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، والتحفظ عليها الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما ألقت الشرطة القبض على الطالب المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتحفظ على المتهم على ذمة التحقيقات.