رئيس مجلس إدارة «فيو»: الذكرى امتداد أصيل لوطن عظيم

أوضح رئيس مجلس إدارة «فيو» الأستاذ أحمد الحربي، أن ذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى، امتداد أصيل لوطننا العظيم وتاريخه المجيد الممتد منذ أكثر من 300 عام، مبيناً أن المناسبة الوطنية تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد حفظهما الله واهتمامهما في الحفاظ على التاريخ السعودي أولًا وتاريخ الجزيرة العربية ثانيًا، وما يوليانه من عناية فائقة بالمصادر التاريخية الحقيقية والموثوقة.

وقال الحربي لـ «» إن الفضل في تأسيس الدولة السعودية الأولى يعود إلى الإمام محمد بن سعود سنة 1727م الذي انطلق من الدرعية في رحلة بناء دولة عظيمة شكّلت واحدة من أهم المشاريع الوحدوية لم تعرفها الجزيرة العربية منذ قرون طويلة. وأضاف أن المملكة العربية السعودية بتاريخها العظيم هي الأساس الذي تشكّلت من خلاله وحدة أبناء الجزيرة العربية ويُعد تاريخها امتدادًا أصيلًا لحاضرها ومُستقبلها، نستلهم من خلاله عزيمة أئمة الدولة وملوكها الذين ساهموا في مراحل بناء الدولة.

ورفع الحربي، في ختام تصريحه التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الوطنية التاريخية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على وطننا أمنه وأمانه وعزه وازدهاره.

«فيو».. رؤية واضحة

في توفير مساكن عصرية

برؤية واضحة وخطى ثابتة تعمل «فيو» على توفير مساكن عصرية مبتكرة تتناسب مع متطلبات السوق العقاري في المملكة العربية السعودية. وتسعى من خلال رؤيتها لمواكبة التطوّر العمراني الذي تشهده المملكة، وتحقيق الريادة في مجال التطوير العقاري، والتفرد ﻓﻲ الخدمة التي تقدّمها بجودة وإتقان من خلال اعتمادها على خبرات متميزة وتقنيات حديثة في جميع مراحل التطوير والتنفيذ لتصل إلى أفضل التصاميم المعمارية والإنشائية التي ترضي بها عملاءها الكرام وتزيد من ثقتهم.

وبفضلٍ من الله ثم بوضوح الرؤية وثبات الهدف تكللت مشاريع شركة فيو للتطوير العقاري بالنجاح خلال السنوات العشر الماضية، في تحقيق قفزة نوعية في إرساء معايير غير مسبوقة بمجال التطوير العقاري، لتقدم نموذجاً تلبي فيه مستهدفات رؤية 2030. «بثقتكم قصة نجاحنا لم تنتهِ ولا يزال للطموح بقية، ونتطلع بجهود فريق فيو لمستقبل أكبر بتوفير منتجات سكنية تُلبي رغباتكم»