سعود بن خالد يرعى حفل ‏انطلاق «سنديان»

نيابة عن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، رعى نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل اليوم حفل ‏انطلاق منتدى الابتكار الاجتماعي (سنديان)، الذي ينظمه مركز أسبار للبحوث والدراسات بالمدينة المنورة على مدى يومين، بمشاركة نخبة من المسؤولين ‏والخبراء والمختصين ورواد الأعمال الاجتماعيين.

وفور وصول الأمير سعود بن خالد الفيصل، بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك شاهد الحضور فيلمًا تعريفيًا عن المنتدى يتضمن أهدافه وأهميته والفئات المستهدفة منه.

وألقى رئيس مركز أسبار للبحوث والدراسات ورئيس منتدى سنديان الدكتور فهد العرابي الحارثي كلمة، قال فيها إن المنتدى يأتي في وقت تحث فيه رؤية المملكة 2030 خطاها نحو المستقبل الطموح، جاعلة من الابتكار أحد محفزاتها وأحد مستهدفاتها وهو الذي يصبغ بعبقه كل تجلياتها، مؤكداً أن الابتكار الاجتماعي أصبح اليوم ركيزة أساسية من ركائز التنمية لدى مصادرها المعروفة الحكومي والخاص وغير الربحي.

وأعرب الدكتور الحارثي عن أمله بأن يخرج المنتدى ‏بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، بما يساهم ‏في نشر ثقافة الابتكار ‏الاجتماعي على جميع المستويات المحلية والدولية.

وفي نهاية الحفل، تم إعلان أسماء الفائزين بجائزة سنديان وتكريمهم من قبل نائب أمير منطقة المدينة وتسليمهم الجوائز، كما تم منح مجموعة من دروع التكريم للحاصلين على جائزة وسام الابتكار الاجتماعي.