سعود بن نهار يتفقد مواقيت الإحرام ونقاط الفرز الأمني بالمحافظة

تفقد محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز خلال جولته اليوم (الأحد)، مواقيت الإحرام والعديد من نقاط الفرز ومركز البهيتة الأمني، للاطمئنان على سير العمل والوقوف ميدانياً على الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية والخدمية والخاصة لضيوف الرحمن القادمين لتأدية مناسك الحج.

وبدأت جولة محافظ الطائف يرافقه وكيل المحافظة مصلح بن حمدان البقمي، ومديرو القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية على ميقات قرن المنازل بالسيل الكبير حيث اطلع على الخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام، واستمع خلال الجولة لشرح من مدير إدارة المساجد عبدالإله الوقداني والقطاع الصحي في الميقات.

كما اطلع الأمير سعود بن نهار على المعرض الأمني بمركز الفرز الأمني بالبهيتة، بمشاركة القطاعات العسكرية والمدنية والقطاع الخاص.

بعد ذلك توقف بإحدى نقاط الفرز الأمني على طريق السيل الكبير واستمع لشرح عن التقنية التي تستخدم لرصد المخالفين لتصاريح الحج وآلية مخالفتهم والإجراءات.

ثم تفقد ميقات وادي محرم على طريق الهدا، والتقى بعدد من الحجاج واطمأن على الخدمات المقدمة لهم، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود وتذليل العقبات أمام قاصدي بيت الله الحرام.

وثمّن في نهاية الجولة الجهود التي تقدمها الجهات ذات الاختصاص والمتطوعون والمتطوعات في خدمة ضيوف الرحمن.