سفلتة طريق تنهي معاناة 4 جهات

تنفس طريق الملك سعود في محافظة أبوعريش الصعداء، بعد تلقيه إشارة السفلتة والصيانة، وبدا في حلة جديدة، في وقت أنهت السفلتة معاناة 4 جهات ممثلة في: طريق الملك سعود، و4 أحياء، ومرتادي الطريق، ومراجعي الجهات الحكومية. رصد ميداني

ورصدت «الوطن»، في جولة ميدانية، بدء بلدية المحافظة سفلتة الطريق، وترميمه مجددا، واستنفار العمالة في إنجاز العمل، ويعد الطريق محوريا يربط أحياء النهضة والزهور والربيع، والنزهة، وقرية قنبورة، ويشهد حركة كبيرة نظير وجوده بالقرب من مجمع المدارس للبنات والبنين، ووجود مركز المرور.

وسيطرت حالتان متناقضتان على محيا المواطنين، والتي تمثلت في: فرحتهم بسفلتة الطريق الذي كان يعاني من انتشار الحفريات، وتهالكه منذ سنوات طويلة، والإشادة بدور البلدية، ومرور مركبات المواطنين على الإسفلت المجدد، ما نتج عنه تذمرهم، وخوفهم من هبوط الإسفلت، وتجدد الحفريات مستقبلا ومطالبتهم بإغلاق الطريق أثناء السفلتة والانتهاء منها. تحسين المشهدوأكد مصدر بلدي لـ«الوطن»، أن صيانة الطريق يأتي ضمن المشاريع البلدية لتحسين المشهد الحضري في المحافظة، وإغلاق البلاغات المقدمة، وتقديم الخدمة بجودة عالية، مشيرا إلى أنه جار استكمال العمل لسفلتة بعض الأحياء الأخرى حسب الجدولة.