سمير صبري: الطبيب كان يبتز الإبراشي وأقنعه أنه لديه أدوية سح


11:05 م


الخميس 13 يناير 2022

كتب – معتز عباس:

قال سمير صبري، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، إن مدام سحر أحمد أرملة الإبراشي قامت بتوكيله، لتقديم بلاغ الدكتور شريف عباس الذي كان المسئول عن رعاية الإبراشي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف “صبري”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، اليوم الخميس، أن دكتور شريف عباس هو الذي كان متواجد لرعاية المتوفي، وهو في الأساس ليس دكتور أمراض صدرية أو لعلاج الكورونا.

وأوضح أن الطبيب لديه مركز لعلاج الكبد والجهاز الهضمي وهذه كل معلوماته، وانتحل صفة طبيب لعلاج الكورونا والأمراض الصدرية، كما كان يبتز الابراشي من أجل رعايته ويتحصل منه على الأموال لشراء أجهزة كهربائية تساعد على التنفس.

وأشار إلى أن الطبيب تحصل على 40 ألف جنيه لشراء جهاز يساعد على التنفس لكن مستشفى الشيخ زايد رفضت استلام الجهاز لأنه تالف، وأعطى المتوفي أدوية سحرية تقضي على الكورونا وطلبه عدم الحديث عن تلك الأدوية، مؤكدًا أن كل هذا موثق بالمستندات.

وتابع: “الطبيب كان جاهل بفنيات الحالة التي كانت معروضة عليه وأقنع الراحل أنه لديه أقراص سحرية لعلاجه، وكان يجب على الطبيب أن يعتذر عن علاج الإبراشي إذا كانت في غير تخصصه لكن المريض لا يستطيع ان يحدد من هو الطبيب المتخصص لعلاج ما يصيبه من أمراض”.

وأتم: “أنا مليش دعوة بنقابة الأطباء لأن جزاءه هو إداري ورفضت مقابلة هذا الطبيب في نقابة الأطباء”.