صور.. جنوب سيناء تشارك بـ25 لاعبًا في بطولة الكاراتيه لقطاع


10:35 ص


الجمعة 26 نوفمبر 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

شاركت منطقة جنوب سيناء للكاراتيه في بطولة القطاع الأدوار التمهيدية للجمهورية “كوميته”، والمقامة بصالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية، تحت رعاية محمد فتحي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

قال الكابتن محمود متولي، رئيس منطقة جنوب سيناء للكاراتيه، إن منطقة جنوب سيناء تشارك في البطولة بـ25 لاعب ولاعبة، بأعمار 13، و14، و15 عامًا، وتقام البطولة على مدار3 أيام بمشاركة 6 محافظات هم جنوب سيناء، شمال سيناء، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، دمياط.

وأكد أن هذه البطولة تمهيدية لتصعيد الفائزين على مستوى الجمهورية، ثم التصعيد عالميًا، لافتًا إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة من جنوب سيناء جرى تصفيتهم على مستوى المحافظة.

وأوضح رئيس منطقة جنوب سيناء للكاراتيه في تصريح له اليوم الجمعة، أن البطولة انطلقت أمس، وأقيمت المباراة للاعبين من سن 13 عامًا، وفاز لاعبين من جنوب سيناء بالمركزين الثاني والثالث، وهم اللاعب أدم تامر فؤاد كشك، الفائز بالمركز الثاني، وحصل على الميدالية الفضية، واللاعبة كاميليا وائل عبدالعظيم، الفائزة بالمركز الثالث، وحصلت على الميدالية البرونزية.

وأشار إلى أنه ستنطلق البطولة اليوم لسن 14 عامًا، وغدًا لسن 15 عامًا، وسيجري إعلان اللاعبين الذين سيجري تصعيدهم لبطولة الجمهورية.