عبادي الجوهر أول فنان يزور أستديو صوت الأرض بمرواس

زار الفنان عبادي الجوهر أمس أستديوهات مرواس بالبوليفارد الرياض ستي وتجول داخلها برفقة الرئيس التنفذي ندى التويجري وعدد من ممثلي وسائل الإعلام. وكان أول دخول لفنان لأستديو SSL، والتي أعلن رسميا خلال ليلة صوت الارض بتغيير اسمه إلى مسماه الجديد تخليدا لذكرى الفنان الراحل طلال مداح.

وخلال زيارة الفنان عبادي للأستديوهات أبدى إعجابه الشديد بالتقنيات والمساحات المخصصة للبروفات وكافة التفاصيل الدقيقة داخلها التي تحضى بمعايير عالية الدقة وبأحدث ما توصلت إليه تقنيات الصوت والصوره وعلق قائلا: بالأمس كنا نذهب إلى أستديوهات عربية وعالمية لتسجيل وإنتاج أعمالنا واليوم بهذه الإمكانات سنراهم يأتون إلينا.

وفي سؤال لـ”الوطن” للفنان عبادي الجوهر عن شعوره بتسمية الأستديو بحكم علاقته الطويلة بالراحل طلال مداح أجاب قائلا: الشخص والمكان يستحقون ويستاهلون. هذا المكان يستحق أن يكون فيه أكثر من أستديو بأسماء فنانين عمالقة بالمملكة قدموا الكثير للساحة الفنية ومن ضمنهم الفنان العملاق الراحل طلال مداح فهو يستحق أن يكون مسرح باسمه وأستديو باسمه وأيضا شارع باسمه. واليوم مع النقلة الكبيرة والحراك الفني الكبير أصبح هناك حافز للفنانين أن يقدموا للساحة الفنية الكثير لأنهم سيحصدون نتيجة ذلك.

وأضاف: مع دخولي لأستديو صوت الأرض تذكرت أول ألحان قدمها لي وأصريت أن يسافر معي إلى بيروت لتسجيل الأعمال في أستديو بعلبك بحضور الأستاذين غازي علي ولطفي زيني رحمهما الله وعادت بي الذاكرة لهذه اللحظة عند دخولي لأستديو صوت الأرض.

وعن أثر مرواس في تطوير الاعمال السعودية مستقبلا قال: هذا صرح يحوي الكثير من أستديوهات وأكاديمية للهندسة والموسيقيين، وأتوقع أنها ستكون نقلة كبيرة تسهم في الحراك الفني الموجود اليوم في المملكة العربية السعودية.

وتعد مرواس أكبر أستديوهات إنتاج مرئي ومسموع تقدم طرحا جديدا لإنتاج المحتوى حيث تحرص على حماية حقوق الملكية الفكرية للاستفادة منها بالطرق الصحيحة مما ينعكس إيجابا على الاقتصاد.

يذكر أن أستديوهات مرواس حصلت على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر أستديوهات إنتاج موسيقي في العالم.