لا تلتفتوا لهواة تكسير المجاديف.. سيد عبد الحفيظ في ندوة جام


05:05 م


الأحد 27 مارس 2022

بني سويف – حمدي سليمان:

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ضرورة البُعد عن محاولات زرع الفتنة والتعصب بين جماهير الكرة، مؤكدًا أن الإنتماء للعبة أو لنادي أو لاعب هو شيء صحي، ولكن لا يصل لدرجة التعصب، مشددًا على ضرورة مساندة المنتخب المصري في مباراته المقبلة أمام نظيره السنغالي، والتخلي عن الانتماءات الخاصة حاليًا لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

جاء ذلك في تصريحات على هامش حضوره ندوة بجامعة بني سويف، بعنوان “الطريق إلى النجومية ونبذ التعصب”، في حضور الحكم الدولي محمد فاروق، والناقد عصام شلتوت، والحكم توني عثمان عضو لجنة الحكام الرئيسية.

وطمأن الكابتن سيد عبد الحفيظ، جماهير النادي على لاعبي الفريق الأول المصابين، مشيرًا إلى أن رامي ربيعة جاهز للمشاركة مع المنتخب الوطني، وكذلك محمود متولي، ومحمد محمود، بدأ كلا منهما في المشاركة بالتدريبات، ومحمد عبدالمنعم سيعود قريبًا جدًا.

وطالب “عبدالحفيظ” طلاب الجامعة، بعدم الإلتفات إلى هواة “تكسير المجاديف” والتركيز على البدء بأول خطوة لتحقيق الذات، والتحلي بالثقة بالنفس، لأنها أول عناصر النجاح، مشيرًا إلى قصة كفاح محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي بدأ من قرية ووصل للعالمية، بفضل اجتهاده وحرصه على تطوير أدواته ومهاراته الفنية والنفسية.

اقترح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف خلال كلمته، إنشاء أكاديمية رياضية مشتركة بين كلية التربية الرياضية بالجامعة والنادي الأهلي العريق، تستهدف اكتشاف المواهب الرياضية من أبناء الجامعة والمحافظة والاستفادة من الخبرات الكبيرة للنادي الأهلي.

أكد الإعلامي عصام شلتوت، الناقد الرياضي، في كلمته على ضرورة تحلي الشباب بعنصر الثقة بالنفس الذي هو أول طريق النجاح والوصول إلى النجومية، مضيفًا “اتخذوا من منظومة النادي الأهلي قدوة للنجاح كمؤسسة ترسخ مبدأ مصلحة النادي فوق مصلحة جميع مسؤوليه”.