لماذا تراجعت «صحة الطائف» عن تكريم مواجهي كورونا ؟

تراجع مدير الشؤون الصحية في محافظة الطائف عن تنفيذ الخطة التحفيزية والحوافز التي وجه بها للعاملين في مكافحة كورونا في المحاجر بمنحهم خطابات شكر نظير جهودهم في العمل في الخطوط الأولى ومباشرة الحالات، بعدما رفض توقيع الخطابات منذ شهرين رغم اعتمادها مسبقاً.

ووصف عدد من العاملين في المحاجر خلال حديثهم لـ «»، العمل في مكافحة فايروس كورونا بالواجب الوطني دون النظر في ما يمنح لهم من حوافز، وقالوا «نعلم بوجود حوافز للموظفين حيث اعتمد مدير صحة الطائف، منحهم خطابات شكر وتقدير وتكريم ومنحهم الأولوية في موسم الحج والأولوية في صرف البدلات وتقديم الخدمات والمساعدة لأسرهم، إلا أننا فوجئنا بأن الشهادات والأوسمة ذهبت للبعض وتجاوزت الآخرين في ظل رفض مدير الشؤون الصحية الوفاء بالوعود واعتماده الحوافز التي تعني الكثير معنويا للعاملين».

وأضافوا: طبعت الصحة ١٧٠ شهادة شكر وتقدير، وجرى تسليمها لمكتب مدير الشؤون الصحية في محافظة الطائف لتوقيعها حسب طلبه في التعميد لكنها ما تزال مجمدة دون إبداء الأسباب للموظفين .

«» تواصلت على مدى ثلاثة أيام مع مدير الشؤون الصحية في محافظة الطائف عن طريق الاتصال والرسائل دون أن يتجاوب لإستيضاح تساولات الموظفين في هذا الشأن.