محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رفع محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي محافظة الطائف التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1445، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة والوطن ينعم بالخير والأمان.

كما رفع محافظ الطائف برقية تهنئة إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة والوطن ينعم بالخير والمسرّات، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده.

كما رفع التهاني والتبريكات لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها إنه مجيب الدعوات.

كما رفع برقية تهنئة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، سائلا الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوب المسلمين أعواما عديدة والوطن ينعم بالخير والمسرّات.

كما رفع برقية تهنئة لنائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1445، داعيا الله تعالى أن يحفظه وأن يعيد هذه المناسبة بالخير واليُمن والبركات في ظل القيادة، وأن يجعل كل ما يقدمونه لخدمة ضيوف الرحمن في ميزان حسناتهم إنه سميع مجيب.