مقتل وإصابة 4 عمال في الحديدة.. سجل الحوثي الأسود يتضخم

في جريمة حوثية جديدة تضاف إلى السجل الأسود لمليشيا الحوثي، قتل مدني وأصيب 3 آخرون اليوم (الأحد) في قصف استهدف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في الأطراف الشرقية لمدينة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية وطبية، إن المليشيا قصفت بعدة قذائف المجمع ما أدى إلى مقتل عامل وإصابة 3 آخرين، مؤكدة أن القصف شمل مناطق واسعة وأحياء في أطراف شارع صنعاء والخمسين، فيما قال عمال إن إدارة المجمع اضطرت إلى توقيف خطوط الإنتاج حتى إشعار آخر.

وكانت القوات المشتركة رصدت 8 طائرات استطلاع مسيرة حوثية في سماء مديرية التحيتا جنوب الحديدة للتجسس في مؤشر على عزم المليشيا تصعيد العمليات على الأرض واستهداف المدنيين العزل.

من جهته، نشر الإعلام العسكري للقوات المشتركة فيديوهات لاعترافات الأسير الحوثي بكر منصر شريم بوجود مخطط للمليشيا لتفجير الوضع، مؤكداً أنه قبض عليه أثناء تنفيذه المهمة الموكلة إليه باستطلاع مواقع القوات المشتركة وزرع الألغام في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وأفاد الأسير بأن المجموعة كلها حاولت الاقتراب من مواقع القوات المشتركة لتنفيذ المهمة لكن القوات كانت على أهبة الاستعداد واشتبكت مع المجموعة، مؤكداً مصرع زملائه بينهم قيادي يدعى أبو ركان فيما وقع هو أسيراً.