“هيلثي آند تيستي” تنجح في الحصول على رخصة العمل بدولة الإمارات

نجحت شركة “هيلثي آند تيستي”، أول سلسلة سوبر ماركت متخصصة في تقديم المنتجات الغذائية الصحية، في الحصول على رخصة العمل بدولة الإمارات العربية في إنجاز هام لها، لتصبح بذلك الإمارات هي الوجهة الرابعة للشركة بعد لندن (المقر الرئيسي)، والرياض، والقاهرة.

وعبر تواجدها بدولة الإمارات، تسعى “هيلثي آند تيستي” إلى تقديم خيارات تسوق صحية ومتنوعة لعملائها هناك، حيث تستهدف الشركة افتتاح أكثر من 100 فرع لها بالإمارات، بالإضافة إلى إتاحة فرصة التسوق عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها ومنصات إلكترونية تجارية أخرى، مما يعكس خطة الشركة الطموحة في النمو والتواجد القوي بالسوق.

هذا وقد حققت “هيلثي آند تيستي” نجاحًا قويًا في جمهورية مصر العربية تمثل في افتتاح 55 فرعًا لها، كما شهدت نجاحًا آخر مماثلًا في المملكة العربية السعودية، وحاليًا تسعى الشركة للاستفادة من هذه البدايات القوية لتحقيق مزيدًا من النمو في دول عربية أخرى، مثل: الكويت وقطر والأردن وليبيا والبحرين، بهدف تلبية احتياجات المستهلكين في تلك الأسواق الواعدة.

ومن خلال استراتيجيتها الطموحة ومنتجاتها الصحية، تلعب “هيلثي آند تيستي” دورًا حيويًا في تعزيز ثقافة الصحة والحفاظ على نمط حياة نشط ومتوازن، حيث أنها دائمًا ما تؤكد على حرصها التام في تعزيز الوعي بأهمية الصحة والتغذية السليمة في المنطقة، ومكافحة السمنة والأمراض المزمنة التي تنتشر بشكل ملحوظ في الوطن العربي.

يذكر أنه على الرغم من توسعها الكبير، تحرص “هيلثي آند تيستي” على تقديم تجربة شراء ممتعة وسهلة لجميع عملائها في مختلف الدول التي تتواجد بها، وبالاعتماد على سمعتها القوية والجودة العالية للمنتجات التي تقدمها، فإنها تطمح إلى أن تصبح العلامة التجارية الرائدة في صناعة السوبرماركت الصحي في المنطقة العربية وقريبًا العالم.