وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة الـ21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

رعى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي في مقر الكلية بالطائف.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو، وقائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء الركن محمد بن علي البلوي.

وفور وصول وزير الدفاع، عُزف السلام الملكي، ثم بُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، كلمة أعرب فيها عن تشرفه بالوقوف أمام وزير الدفاع، وعن تقديره لتشريف حفل تخريج الدفعة الـ21 من طلبة الكلية، وعبّر فيها عن نعمة الانتماء إلى هذا الوطن العظيم بتاريخه المجيد وحاضره الزاهي ومستقبله الواعد وقيادته الحكيمة، موصياً الخريجين بتقوى الله في السر والعلن والجد والمثابرة.

وأشار إلى أن من بين الخريجين أشقاء من مملكة البحرين، والجمهورية اليمنية، وجمهورية السودان، والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

بعد ذلك جرى العرض العسكري وألقى الطلبة نشيد الكلية، وسُلّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أُعلنت النتائج، وكرَّم وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، وتسلَّم هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.

عقب ذلك، تقلّد الخريجون رتبهم العسكرية، وفي ختام الحفل عُزف السلام الملكي، والتُقطت الصورة التذكارية مع الخريجين.

حضر الحفل محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، ونائب وزير الدفاع الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، ومساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، وعدد من كبار المسؤولين والملحقين العسكريين لدى المملكة، وأولياء أمور الخريجين.