ولي العهد يصل إلى مملكة البحرين في زيارة رسمية

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، إلى مملكة البحرين في زيارة رسمية.

وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار قاعدة الصخير الجوية، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين.

كما كان في استقبال ولي العهد، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، وأمراء ووزراء في الحكومة البحرينية.

وتوجه ولي العهد وملك البحرين، في موكب رسمي إلى قصر الصخير، حيث اصطف على جانبي الطريق مجموعة من أبناء البحرين، رافعين أعلام المملكتين، ومرددين الأناشيد الوطنية السعودية والبحرينية، ترحيباً بمقدم ولي العهد.

وقد أجريت لولي العهد، مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الملكيان السعودي والبحريني، ثم استعرض حرس الشرف، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بولي العهد.

وفي الصالون الرئيسي بقصر الصخير، رحب جلالة ملك البحرين بولي العهد في زيارته الحالية لمملكة البحرين، فيما عبر ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالته على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ونقل ولي العهد، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لملك البحرين، فيما حمله جلالته تحياته لخادم الحرمين الشريفين.

واستعرض ولي العهد مع ملك البحرين، العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، كما جرى تناول تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.