4 أيام ومدل بيست يتصدر المنصات العربية

على مدى 4 أيام متواصلة، وبحضور تجاوز 732 ألفا، ومشاركة 200 نجم عالمي، خطف أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط «ساوندستورم 2021»، الذي أقيم على مسارح «مدل بيست – الرياض»، الأضواء، ولفت الأنظار العربية والعالمية، وتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث انجذب الجميع لتداول مشاهد احتفالاته وعروضه الترفيهية في الهواء، إلى جانب ما حققه كل يوم من نجاح باهر، وحضور كثيف من داخل المملكة وخارجها، وصولا إلى مشاعر ومحبة الفنانين وأقوالهم المتداولة، التي كان أبرزها أمنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس بوجود قائد مثل ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، في بلدها، إذ صرحت للجمهور، في بداية حفلها: «أنا كلبنانية أتمنى قائد زي محمد بن سلمان في بلدي».

إطلالات المشاهير

كما لم يغب «مدل بيست» عن «الترند» خلال الأيام الـ4 الماضية، فإلى جانب احتفالاته الضخمة والمتواصلة وحضوره الكثيف، تصدرت إطلالات المشاهير به اهتمامات العديد من الأشخاص، وكان من أبرزها إطلالة المؤثر على «السوشيال ميديا» زياد المسفر، الذي ظهر في الأيام الأولى من الافتتاح بتسريحات شعر غريبة وألوان صارخة.

أضخم مهرجان

أعلنت الجهة المنظمة للمهرجان أن عدد زوار «مدل بیست»، طيلة الأيام الـ4 الماضية، ناهز 732 ألف زائر، وهو رقم قياسي، ليصبح من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم في عدد الحضور.

وعلى مدى الأيام الـ4، عاش جمهور مهرجان «ساوندستورم 2021» أجواء احتفائية كبيرة مع عدد من العروض الغنائية الضخمة لعدد من أبرز نجوم وعمالقة الغناء العربي والغربي، بواقع 12 ساعة يوميا. وبحسب الجهة المنظمة، فقد بلغ عدد زوار اليوم الأول لـ«مدل بیست» 188 ألف زائر، بينما سجل اليوم الثاني 217 ألف زائر.

200 نجم

شارك في اليوم الثالث 174 ألف زائر، بينما تجاوز زوار اليوم الرابع حاجز الـ150 ألفا. وأحيا كل من الفنان المصري الكبير عمرو دياب (الهضبة)، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلين غنائيين خلال اليوم الختامي لـ«ساوندستورم 2021»، وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير. بينما شهد «مدل بیست – الرياض»، خلال أيامه الأربعة، مشاركة ما يزيد على 200 نجم من عمالقة الموسيقي الإلكترونية، وفي مقدمتهم ديفيد غيتا وستيف أيوكي اللذين يحظيان بشعبية جارفة لدى محبي الموسيقي الإلكترونية. وقد استضاف المهرجان، خلال أيامه الأربعة، عددا كبيرا من النجوم مثل وائل كفوري، وتامر حسني، والفنانة السورية أصالة، واللبنانية ميريام فارس، والفنانة إليسا، والفنان راشد الماجد، والفنان ماجد المهندس، والفنان محمد حماقي.