Speedtest : موبايلي شبكة الموبايل الأعلى تقييما في المملكة

أعلنت شركة Ookla®️ العالمية المالكة لتطبيق Speedtest®️ والرائدة في مجال ذكاء شبكات النطاق العريض، عن تتويج شركة اتحاد اتصالات موبايلي “بجائزة “شبكة الموبايل الأعلى تقييمًا في المملكة” عن الربع الأول والثاني من العام الحالي 2021″، وفقاً لآراء مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية”، وذلك بناء على تقرير اختبار اداء السرعة من Ookla of Speedtest Intelligence للربع الأول والثاني من 2021.

وفي تعليقه على الجائزة، قال المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات موبايلي “إن موبايلي تفخر بحصولها على تلك الجائزة، وتؤكد لعملائها المضي قدما في تطوير خدماتها والارتقاء بها، وتوفير أفضل وأحدث التقنيات والحلول لهم”.

من جهته، قال السيد دوج ساتليس، الرئيس التنفيذي لشركة Ookla “يستخدم الملايين من الأشخاص Speedtest لقياس أداء شبكتهم الثابتة والمتنقلة يوميًا. ويُعد تقييمهم لمزود الخدمة في Speedtest مؤشرًا رئيسيًا لرضا المستهلك بشكل عام عن شبكتهم. و إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن حصول شركة موبايلي على أعلى تقييم لشبكة الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية بناءً على نظام التصنيف الخاص بنا من فئة الخمس نجوم. وهذه الجائزة هي شهادة على المستوى الاستثنائي لشركة موبايلي ومدى رضا العملاء عنها في الربع الأول والثاني من عام 2021”

يذكر أنOokla®️ هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال ذكاء شبكات الجوال والنطاق العريض واختبار التطبيقات والتقنيات ذات الصلة. تجمع Speedtest®️ ، منصة اختبار الشبكة الرائدة في Ookla®️ مئات الملايين من القياسات حول أداء وجودة الشبكات حول العالم كل يوم.