بوتشيتينو يتحدث عن إصابة راموس ويدافع عن باريس سان جيرمان: تشيلسي أنفق أموالًا أكثر منا

ألمح المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، إلى أن سيرجيو راموس مدافع فريقه، أصبح قريبًا من التعافي من إصابته، في ظل ابتعاده عن اللعب مُنذ الانتقال إلى النادي الباريسي.

بوتشيتينو خلال حواره مع “راديو ماركا” الإسبانية، دافع كذلك عن ناديه ضد الانتقادات التي توجه للنادي بسبب الانفاق الكبير للنادي، مُشيرًا إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي أنفق أكثر من ناديه.

وقال بوتشيتينو: “للأسف راموس لم يبدأ التدريب مع المجموعة بعد، لكنه قريب من العودة، وأتمنى أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، نحن سعداء بالتقدم الذي أحرزه”.

وأضاف: “راموس بطل عظيم، ولا يُمكن التشكيك في جودته التنافسية وموهبته الكروية، إنه لا يقضي وقتًا جيدًا، لكنه قوي”

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن تلميح نيمار باعتزال كرة القدم: ما قاله يمكن تفسيره بألف طريقة

وواصل: “أنا أمل أن يتواجد مع إسبانيا لكن هذا الأمر يعود إلى لويس إنريكي، ليس هُناك شك في أن راموس أحد أفضل المدافعين في العالم”.

وتابع: “الانتقادات لمشروع باريس سان جيرمان؟ نظرًا لكوننا نادٍ يبدو لدي وفرة، فمن الطبيعي بالنسبة لنا أن نكون هدفًا واضحًا يجب تسليط الضوء عليه، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الحديث دون معرفة”.

وأتبع: “هُناك أشياء حققت ربحًا بالطبع، وباريس سان جيرمان لا يقوم بأي شيء خاطئ تمامًا، ونحن من بين الفرق التي استثمرت بأقل قدر في الانتقالات ذا الصيف، لقد وقعنا مع صفقات دون تكلفة”.

وعن حلم النادي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا: “بالنسبة إلى باريس سان جيرمان، يجب أن يكون حلم الفوز بدوري الأبطال، وليس إلزامًا”.

وأكمل: “لا يُمكن للاعب كرة القدم أن يلعب خارج نطاق الالتزام، وعليه أن يلعب بدافع الرغبة وحلم الفوز”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري الأبطال هو تشيلسي، لأنهم البطل الأخير، نحن مرشحون أيضًا، لكن تشيلسي عزز صفوف، أليس كذلك؟ لقد استثمروا الكثير من المال، ربما أكثر منا…”