عضو مجلس الزمالك: تصرف شقيق زوجة إمام عاشور استفز الجماهير.. ومصيره في يد حسين لبيب

علق محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أزمة ياسين حافظ لاعب فريق 2005 في القلعة البيضاء، وشقيق زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي.

وكان ياسين حافظ قد نشر صورة له مع إمام عاشور بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، يُهنئه على اللقب، ويصفه بأنه أفضل لاعب في القارة، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجموا تصرف اللاعب بقوة، بسبب موقفهم من لاعب الأهلي.

وقال محمد طارق في تصريحات عبر برنامج “بلس 90″، على قناة “النهار”: “بصفتي زمالكاوي طبيعي إن اللاعب يُهنئ إمام عاشور لأنه زوج أخته، لكن لا بد أن يكون هناك احترام لمشاعر الجماهير، ويجب أن يكون عندك النضج فيما تنشره وهل سيزعج البعض أم لا، وتوقيته، وطبيعي ألا تستفز الناس”.

وتابع: “التصرف فيه عدم نضج، خاصة وهو قائد فريق 2005، ويجب أن تتحمل المسؤولية، لكن التصرف استفزازي لجمهور الزمالك الذي يأخذ موقفاً من إمام عاشور، وياسين استفز الجماهير”.

اقرأ أيضا.. أمين صندوق الزمالك يكشف تطورات أزمة إيقاف القيد ومصير مكافأة الكونفدرالية

وواصل: “الجزء الإيجابي في الموضوع أن اللاعب اعتذر وسنحاول غلق هذا الموقف، والقرار يعود لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب”.

وأردف: “بصفتي عضو مجلس إدارة، لا نتخذ قرارات متعجلة وندرس كل الأمور، والأهم من كل ذلك هل الجمهور تأثر أم لا، وأنا عندي ثقة كبيرة في الكابتن حسين أنه سيفعل الأفضل لمصلحة النادي، الأمر ليس خصومة مع اللاعب، هو تربى في النادي وعائلته تنتمي للزمالك، وأعضاء في النادي”.

واستكمل: “ووالده يتمنى أن يكون نجله في الزمالك، وإمام عاشور نفسه كان يتمنى أن يكون في الزمالك لكن الظروف لم تساعد على ذلك، لكن الآن هو يجتهد في ناد أخر وهذا ليس عيباً، نحن في عصر احتراف، لكن يُعاب فقط إن جمهور الزمالك كان يدعمه بشكل قوي، كان ممكن يكون هناك تقدير للجمهور في بعض التفاصيل التي فعلها تزعج الناس، وإن شاء الله يكون موفقاً مع الأهلي خاصة وأنه لاعب مميز”.