أليجري يوضح موقفه من مفاوضات يوفنتوس مع لوكاتيلي

علّق ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على مفاوضات النادي مع ساسولو للتعاقد مع مانويل لوكاتيلي.

ويرتبط يوفنتوس بمفاوضات مع ساوسولو لضم لاعب الوسط الشاب الذي لديه رغبة في الانتقال للسيدة العجوز، وفقًا للتقارير.

سيعود أليجري إلى التدريب لأول مرة منذ عامين، باستخدام خمس تبديلات لأول مرة في حياته المهنية، وتحدث المدرب خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء.

وقال أليجري: “لست معتادًا على خمسة تبديلات، ربما سأبدأ بثلاثة، لا أعرف، إنها فرصة جيدة لكن الأمر متروك للمدرب للتعامل معها”.

وتحدث المدرب عن بعض اللاعبين الذين هم جزء من الفريق، مثل آرثر وديان كولوسيفسكي وأدريان رابيو، الذين لم يدربهم خلال آخر مرة قضاها مع يوفنتوس.

وأستطرد أليجري: “كولوسيفسكي لاعب رائع، يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف حتى يتمكن من التحسن، أعتقد أن هدف هذا الفريق هو المضي قدمًا، والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب وتحسين هؤلاء اللاعبين”.

اقرأ أيضًا.. أليجري يلمح لاقتراب عودة بيانيتش إلى يوفنتوس

وأردف: “ولهذا السبب تم تكليفي بالمهمة، يجب على المدرب تحقيق النتيجة وخلق قيمة”.

وأكمل أليجري: “نحتاج إلى تسجيل الأهداف واستقبال أهداف بأقل قدر ممكن، أفضل دفاع عادة ما يفوز باللقب، أعتقد أن الاستثناء الوحيد في السنوات القليلة الماضية كان اللقب الذي حققه ساري، لكنه كان موسمًا صعبًا بسبب كورونا”.

وواصل المدرب: “رابيو لاعب يتمتع بصفات مهمة، لقد سجل ثلاثة أهداف الموسم الماضي، وأعتقد أنه يمكنه تقديم أفضل من ذلك”.

وتابع: “ماكيني يتطلع إلى الهدف، أنا محظوظ لأن العديد من اللاعبين يمكنهم التسجيل، رونالدو، ديبالا، موراتا، رابيو، ماكيني، كييزا، برنارديسكي، نحتاج إلى تسجيل 75 هدفًا على الأقل الموسم المقبل، هناك إمكانات كبيرة”.

وأفاد أليجري: “لم تتح لي الفرصة لرؤية آرثر لأنه خضع لعملية جراحية على الفور، وآمل أن يتعافى قريبًا لأن هذه إصابة غريبة ونادرة للغاية، يجب أن نكون محظوظين، نحن في انتظاره”.

وسُئل أليجري أين سيلعب خوان كوادرادو وفيديريكو بيرنارديسكي، وأجاب: “يجب أن يكون الفريق بأكمله تحت تصرفي وهذا لن يحدث إلا من يوم الثلاثاء”.

وأوضح: “يجب أن أعتبر أن أولئك الذين لعبوا اليورو قد يواجهون صعوبة في لعب العديد من المباريات المتتالية، سأحتاج إلى إدارة اللاعبين بشكل صحي ، لدينا 15-20 يومًا للاستعداد للموسم لأنه بعد يومين من المباريات، سوف ينضمون إلى منتخباتهم الوطنية مرة أخرى”.

وأسترسل أليجري: “فكرتي عن بيرنارديسكي هي أن هناك لاعبين جيدين وسيئين، يمكن أن يحدث موسم سيئ، تحدث أشياء كثيرة داخل الملعب وخارجه، برنارديسكي لاعب مهم سيصل بالعقلية الصحيحة، هناك مجال للتحسين وهذا أفضل شيء في هذا الفريق”.

كما سُئل هل يحتاج يوفنتوس إلى توقيع جديد في وسط الملعب، ورد: “سنقرر ما يمكننا القيام به مع النادي، ليس لدي صلاحيات أكثر من ذي قبل، أنا أعمل جنبًا إلى جنب مع النادي، عندما نحتاج إلى اتخاذ قرار، نتحدث جميعًا معًا ونقرر، كان دوري دائمًا هو ذلك”.

وشدد أليجري: “أنا لا أتحدث عن لوكاتيلي إنه متعلق بالسوق، أنا لا أتحدث عنه، علينا أن نعرف أنه ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد، لذلك يجب أن نستخدمه بحكمة، لأننا سنكون مجموعة يوم الثلاثاء، لكننا بحاجة إلى العمل معًا لنصبح فريقًا”.