أنشيلوتي: ريال مدريد لديه نوع مختلف من السحر.. ولم يكن هناك سوى فريق واحد بالبرنابيو

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لديه نوع مختلف من السحر وسط جماهيره على ملعب البرنابيو، بعد الفوز على باريس سان جيرمان والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحول ريال مدريد هزيمته إلى فوز بنتيجة (3-1) بثلاثية لكريم بنزيما، بعد تقدم مبابي لباريس سان جيرمان.

وتحدث أنشيلوتي عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، وقال: “لقد عانينا كثيرًا لكننا تمكنا من الصمود، ضغط جيد من بنزيما فتح لنا الباب ليسجل أولًا، ومنذ ذلك الحين خرج سحر هذا الملعب، لقد منحنا الطاقة وقتل المنافس، في آخر 30 دقيقة لم يكن هناك سوى فريق واحد في الملعب، وإلا فلن تهزم باريس سان جيرمان”.

طالع | جحيم البرنابيو.. ليلة سوداء لـ ميسي في دوري أبطال أوروبا للعام الخامس على التوالي

وأضاف: “لقد تغيرت ديناميكيات الفريق مع التبديلات، لم يكن تغييرًا تكتيكيًا، ولكن لوضع المزيد من الطاقة في منتصف الملعب، ساعدت حيوية كامافينجا ورودريجو لقد جعلناها مذهلة في النصف ساعة الأخيرة، وإلا فلن تهزم باريس سان جيرمان “.

وعن مودريتش وبنزيما، شدد الإيطالي: “بلا شك، بنزيما رائع، ومودريتش، لا أعرف ماذا أقول، أحيانًا أضعه على اليمين، وأحيانًا على اليسار، يلعب على أكمل وجه دائمًا”.

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

اقرأ أيضًا | بوتشيتينو منتقدًا التحكيم أمام ريال مدريد: يا للعار.. خطأ غيّر مسار المباراة

وكون ريال مدريد المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا، أفاد أنشيلوتي: “إذا كنا جيدين يمكننا فعل أي شيء، في البداية كنا سيئين للغاية، لكننا تمكنا من تغيير الديناميكية بإضافة شخصية، لقد ساعدنا الحظ أيضًا في تحقيق الهدف الأول، ولكن كنا نستحقها”.

وسُئل أنشيلوتي “هل هناك فريق في العالم قادر على فعل ما فعله ريال مدريد؟”، وأجاب: “هذا الفريق لديه شيء رائع، نوع مختلف من السحر، لم أشهد ليالي كثيرة مثل هذه، ليلة لا تنسى”.

وعن ما قاله للاعبين بعد عودته، أوضح: “كنا جميعًا سعداء للغاية ومتحمسين، في وقت مثل هذا لا يوجد الكثير لأقوله، ولا أحب التحدث بعد المباريات، المدريديستا سعداء جدًا وهذا هو أهم شيء”.

طالع | الخليفي يتهجم على الحكام بعد توديع باريس سان جيرمان لـ دوري أبطال أوروبا.. والشرطة تتدخل

واستطرد مدرب ريال مدريد: “لقد فزنا بعد مباراة صعبة للغاية، والتي أصبحت أكثر صعوبة بسبب هدف مبابي، الضغط العالي كلفنا الهدف الأول وهذا غير كل شيء، منذ ذلك الحين لقد دفعنا المشجعين، كانت الليلة رائعة”.

وأتم أنشيلوتي: “لقد بدأنا بشكل جيد، بالطاقة المناسبة، ولكن مع مرور الدقائق كان من الصعب علينا الضغط، لأنهم يتمتعون بجودة عالية، المعاناة في مباراة كهذه أمر طبيعي، اضطررت إلى المجازفة، واللعب واحد ضد واحد أمام مبابي، لكن ذلك كان طبيعيًا أيضًا”.