إبراهيم عبد الله: عرضنا على فرجاني ساسي 2 مليون و850 ألف يورو للتجديد.. وتفاجأنا بسفره لتركيا

أكد إبراهيم عبد الله، عضو لجنة الزمالك السابق، أن أيمن يونس، نجم الأبيض الأسبق، سبق وجلس مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، لتجديد تعاقده.

أثار التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، الجدل بشأن مستقبله مع القلعة البيضاء، بعدما نشر تغريدة غامضة اليوم الأربعاء. طالع التفاصيل

أضاف إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “مساء أون تايم”، المُذاع على “أون تايم سبورت”: “أيمن يونس جلس مع مهند عون وكيل فرجاني ساسي من قبل ووصل معه لرقم 2 مليون 850 ألف يورو أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري، ونحن كنا مستعدون للتوقيع بهذا الرقم وكان من المفترض أن يذهب الوكيل من أجل توقيع العقد وفوجئنا أن مهند عون اختفى”.

تابع: “فرجاني ساسي بعد ذلك سافر إلى تركيا وقيل إنه سافر بدون استئذان ووقع أشرف قاسم عليه غرامة وبعد ذلك تم رفعها وقيل إنه استأذن من أحد ولا أعرف من هو، وكان الاتفاق أن يسافر إلى تونس ثم تفاجأنا بأنه سافر إلى تركيا”.

وواصل: “بعد ذلك عندما سافرنا إلى تونس، مهند عون قال لطارق حشيش إنه لابد من دفع 650 ألف يورو وحشيش قال له اللاعب له 300 ألف يورو فقط وبقية الأموال من حق الضرائب، وسنعطيه 300 ألف يورو كمقدم للعقد الجديد”.

استكمل: “عماد عبد العزيز عرض عليه مليون و600 ألف يورو أي زيادة عن عقده القديم بـ 15% بالإضافة إلى (بونص) في حالة تسجيله أهداف، ومهند عون قال نريد مهلة للتفكير ثم اختفى مرة أخرى”.

أردف: “ارتباط فرجاني ساسي بالزمالك انتهى من وقت طويل، وتحديدا عندما قال إنه سيسافر إلى تونس لأن والدته مريضة ثم ذهب إلى تركيا”.

وبسؤاله كيف في جلسة أيمن يونس عرض عليه 2 مليون و850 ألف يورو، ثم عرضت عليه اللجنة السابقة في تونس مليون و600 ألف يورو؟، رد قائلاً: “المجلس كان موافقا على العرض الأول وكنا نعمل على تدبير هذا المبلغ، وهذه التفاصيل التي حدثت ورويتها كما هي”.

أوضح: “لاعبو الزمالك لديهم أعلى عقود في مصر، نحن نقدر لاعبينا وكل لاعب يتم تقييمه، هناك أندية منافسة دفعت 150 مليون جنيه و2 ونص مليون دولار في لاعبين ولم يفعلوا شيئًا”.

اختتم: “وكيل أشرف بن شرقي قال مع نهاية الموسم الحالي سنجلس ونتفاوض على التجديد، والوكيل أبدى الاستعداد للتجديد”.