“إهانات شديدة”.. تقرير حكم مباراة برشلونة وأوساسونا يكشف سبب طرد بيكيه

كشف تقرير حكم مباراة برشلونة وأوساسونا في بطولة الدوري الإسباني، خيل مانزانو، عن سبب طرد المدافع جيرارد بيكيه، مع نهاية أحداث الشوط الأول للقاء يوم أمس، الثلاثاء.

وتلقى بيكيه البطاقة الحمراء مع نهاية الشوط الأول بسبب الاعتراضات الكثيرة على قرارات مانزانو في أول 45 دقيقة والتي كانت يتخلف برشلونة فيها بالنتيجة 1-0 قبل قلبها في نهاية الشوط الثاني لفوز 1-2.

اقرأ أيضًا.. بيدري يدافع عن ليفاندوفسكي وبيكيه أمام أوساسونا ويؤكد: كان انتصارًا لشخصية برشلونة

كتب مانزانو في تقريره عن أحداث المباراة أن بيكيه قام بإهاناته بدرجة شديدة بعد نهاية الشوط، بمجرد انتهاء أحداث الشوط الأول قال المدافع لمانزانو: “هل رأيت الركلة الركنية التي احتسبتها علينا، انت أكثر حكم أضر بنا”.

طرد مانزانو بيكيه بعد ذلك وأبلغ مندوب برشلونة بما حدث، ليواصل اللاعب تكرار الإهانات ضد الحكم وهذا ما وضحه في التقرير بعدما قال المدافع: “ما تفعله عار وسخيف، اللعنة عليك وعلى والدتك اللعينة”.

وكتب مانزانو أيضًا في تقريره الحركة التي قام بها ليفاندوفسكي بعد طرده وسجلها، حيث قام البولندي الدولي بحركة كرفض لقرار الحكم عند مغادرته الملعب، وفقًا لما كتبته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية أن جيرارد بيكيه مهدد بالإيقاف لمدة 6 مباريات قابلة للزيادة، وفقًا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية ولكن اللاعب اعتزل نهائيًا، بينما ليفاندوفسكي قد يتم إيقافه 3 مباريات بسبب البطاقة الحمراء.