الأهلي ينشد نقاط جدة لمواصلة الرحلة

يتطلع الأهلي إلى عدم التعثر، والاستمرار في مسيرته نحو العودة إلى دوري المحترفين، عندما يستقبل جدة في مواجهة تنافسية، في ختام الجولة الـ23، لدوري Yelo لأندية الدرجة الأولى، ويطمح الفيصلي إلى استعادة أنفاسه وبريقه تدريجيا للعودة للمنافسة، حينما يستضيف العروبة، ويأمل الساحل في أن يخرج من مأزق تواجده في مناطق الخطر، عندما يواجه ضيفه الخلود، الساعي لتأمين وضعه وإيقاف تراجعه.

ديربي خطير

على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي الأهلي الذي جمع 46 نقطة، وجدة صاحب النقاط الـ29 نقطة، في مباراة تنافسية، تعد ديربي جدة في دوري الأولى، ويأمل الراقي الاستمرار في المنافسة، وعدم التعثر للاقتراب أكثر من العودة إلى دوري الكبار.

في المقابل يريد جدة تحسين وضعه في مناطق الدفء، وعدم التعثر مجددا، والتراجع للخلف.

إيقاف التراجع

في المجمعة وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يعود الفيصلي الذي يملك 37 نقطة، للركض المحلي، ويريد أن يعوض إخفاقه القاري، وتعثره السابق في الدوري والعودة للمنافسة، حينما يلتقي ضيفه العروبة، الذي حصد 26 نقطة، ويخشى أن يقع في فخ المنافسة على الهروب من خطر الهبوط.

نقاط مهمة

على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يأمل الساحل صاحب النقاط الـ20، أن يبدأ رحلة الابتعاد عن مراكز الهبوط، عندما يستضيف الخلود الذي جمع 26 نقطة، والطامح إلى تأمين وضعه، وإيقاف التراجع الذي صاحبه خلال الجولات السابقة.