الاتحاد الجنوب إفريقي يوجه رسالة “تحفيز” لـ كايزر تشيفز قبل مباراة الأهلي

وجه رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، داني جوردان، رسالة تحفيز لنادي كايزر تشيفز قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “محمد الخامس” في المغرب.

اقرأ أيضًا | فينجادا يعترف لأول مرة بسبب تراجعه عن تدريب الأهلي: شعرت بإحراج شديد.. ولست نادمًاّ!

وتحدث جوردان في تصريحات لموقع الاتحاد الجنوب إفريقي الرسمي، وقال: “هذه المباراة تاريخية لنادي كايزر تشيفز، وسيكون من الرائع أن يفوزوا بتلك النسخة من دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “كانت هناك الكثير من الأحداث في البلاد، السيئة والمحبطة وأرى أن فوز كايزر تشيفز بالبطولة من شأنه أن يمنح شعب جنوب إفريقيا بعض الأخبار السارة الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

وأضاف: “لقد قدم كايزر تشيفز مستوى رائعا للغاية في البطولة، والفوز باللقب سيكون مكافأة على ما قاموا به من عمل شاق على مدار الفترة الماضية، وأتمنى لهم كل التوفيق لأنهم رمز لكرة القدم في جنوب إفريقيا”.

وواصل تصريحاته: “أتمنى لهم حقًا الفوز بالبطولة ولكن إذا فشلوا في ذلك فسيكون هناك فوزًا أيضًا لجنوب إفريقيا من خلال ممثليها في الأهلي، بيتسو موسيماني وكافين جونسون، مما يعني أن علم جنوب إفريقيا سيكون عاليًا في كلا الجانبين”.

وأختتم تصريحاته بنصيحة لفريق كايزر تشيفز: “عليكم بالاستمتاع بعدما وصلتم إلى هذه المرحلة، أجلعوا البلد فخورة بكم، جنوب إفريقيا في أمس الحاجة إلى الشعور ببعض الأشياء الإيجابية، ثقوا بأنفسكم وألعبوا من أجل الدفاع عن شعار ناديكم والبلد وعائلتكم ومسيرتكم الكروية، نحن نؤمن ونثق في كايزر تشيفز”.٣