الخطيب يكشف عن أمنيته بشأن محمد صلاح.. ويشيد بإنجاز المغرب

تحدث رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، عن المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وكشف عن أمنيته للمنتخب المصري والمنتخبات العربية والإفريقية.

وأشاد الخطيب في حديثه بالمنتخب المغربي وإنجازه التاريخي في كأس العالم 2022، مؤكدًا أنه نموذج يجب أن يحتذى به.

وقال الخطيب في تصريحات لـ”سي إن إن”: “حين كنت صغيرًا والدي كان يعطيني المال، كنت أحفظ النقود وأذهب إلى مشاهدة بيليه، إحدى دور العرض في مصر كانت تذيع 15 دقيقة من مبارياته واعتدت الذهاب لمشاهدتها، أعتقد أن كرة القدم شكلت شخصيتي، وحياتي”.

وانتقل محمود الخطيب للحديث عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وأضاف: “أعتقد أن ليفربول بتاريخه وجماهيره ساعد صلاح، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز والألقاب الأوروبية، أتمنى في يوم من الأيام أن يحقق محمد صلاح والمنتخب المصري بأكمله لقب قاري”.

اقرأ أيضًا | ديلي ميل: محمد صلاح يثير تساؤلات جماهير ليفربول بسبب “الحمقى”

وأشار الخطيب في حديثه إلى المنتخب المغربي وإنجازه في مونديال قطر 2022 باحتلاله المركز الرابع، قائلًا: “في الحقيقة المغرب أعطانا جميعًا الحلم والرغبة للوصول إلى أبعد نقطة في كرة القدم العالمية”.

وأكد: “الفرق العربية والإفريقية لديها الكثير من المواهب، لديهم حقًا أساطير في كرة القدم، الإعداد الجيد، يجب أن يكون هناك سقف مالي ومعنوي يدفع الفرق العربية والإفريقية إلى الأمام وللوصول للمراحل المتقدمة في كأس العالم”.

وأتم: “منتخب المغرب أظهر للجميع قدرتهم على فعل ذلك، وآمل في المستقبل القريب أن أرى الفرق العربية والإفريقية متواجدة في المراحل النهائية من كأس العالم”.