الذئاب ترفض رحيل الأسد

حافظ التعاون على مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا حتى 2024، وحسمت الإدارة التعاونية، مصير الكاميروني مع الذئاب، وأغلقت الباب في وجه الأندية الراغبة في خدماته بعد تألقه وبروزه الكبير مع السكري خلال المواسم الـ3 الماضية، ومددت عقده لـ3 مواسم إضافية كمكافأة له على حضوره المميز مع الفريق.

سعادة كبيرة

يهدف القائمون على سكري القصيم إلى الحفاظ على نجوم الفريق واستقراره، وسط سعادة كبيرة من الهداف بتجديد عقده والاستمرار رفقة السكري.

وخاض تاوامبا «31 عاما»، مع الذئاب خلال الموسم المنقضي وتحديدا في دوري المحترفين 27 مباراة، وأسهم في 19 هدفا بتسجيله 13 هدفا وصناعة 6 أهداف لزملائه بدقائق لعب 2356 دقيقة، وتلقى 5 كروت صفراء.

وقاد فريقه إلى المركز الرابع في الدوري برصيد 47 نقطة، إضافة لتألقه وصعوده بالسكري لنهائي كأس الملك، قبل أن يخسروا اللقب أمام الفيصلي بالوقت القاتل 2/ 3.

رحيل مهاجم

بدوره أعلن المهاجم محمد السهلاوي، رحيله عن السكري، موجهًا رسالة خاصة لجماهير الفريق، وقرر السهلاوي «34 عامًا»، مغادرة التعاون، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مودعًا التعاون برسالة مؤثرة «سعيد بتجربتي الجميلة، والتي قضيتها مع التعاون، شكرًا للجماهير ومجلس الإدارة والزملاء اللاعبين على كل شيء، شكرًا للإدارة للموافقة على رغبتي بالاكتفاء بموسم واحد.

يونيو 2018

التعاون يتعاقد مع تاوامبا

مايو 2019

الكاميروني يقود الذئاب للقب كأس الملك

يناير 2020

اللاعب يتعرض لإصابة في نهائي السوبر

مايو 2021

تاوامبا يخسر نهائي الكأس مع الذئاب

يونيو 2021

التعاون يمدد عقد اللاعب إلى 2021

يونيو