الزمالك يحسم الجدل بشأن معاقبة مصطفى شلبي بعد احتفاله بهدفه أمام دريمز

تحدث حسام المندوه أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك عن احتفال مصطفى شلبي لاعب الفريق الأبيض، بهدفه في مباراة دريمز الغاني بإياب نصف نهائي الكونفدرالية.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على دريمز بثلاثية دون رد اقتنص بها بطاقة الصعود لنهائي الكونفدرالية.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “ماذا فعل اللاعب، كان سعيدًا لشعوره بالضغط منذ فترة، وعندما سجل هدفًا احتفل بطريقته”.

وأضاف: “اللاعب عائد من الإصابة والناس ينتقدونه، طبيعي يتعرض للضغط، وعندما سجل هدفًا احتفل بهذه الطريقة، ولم نر شيئًا يستحق العقاب، ولا يوجد عقاب ضده”.

هدف واحتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

وواصل معلقًا على أزمة خالد بوطيب: “تولينا المهمة ونعرف أن هناك مشاكل كثيرة، والحل الوحيد أن نفوز بكل ال التي نحصل عليها، حتى يتواجد المحبين أكثر وأكثر”.

حسين لبيب يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين بعد الفوز على دريمز.. ويصرف مكافأة خاصة

واستكمل: “أرى أن فوز اليوم والتتويج بالبطولة سيرفع من الروح المعنوية، وهذا إنجاز من اللاعبين، لأن اللاعبين يتأثرون بالضغوطات ومُقدرين الأزمات التي يمر بها النادي، ومع ذلك عندهم إصرار على بذل كل جهدهم”.

واستطرد: “ربنا أكرمنا في أول مرة وقمنا بحل أزمة القيد بمبلغ كبير، وإن شاء الله ربنا سيكرمنا في حلول نُفكر فيها حاليًا، والمفاوضات مستمرة مع أصحاب القضايا”.

وكشف: “بعد المباراة رأينا جوميز مشغولًا، قلت له ألست سعيدًا، قال بلى ولكن أفكر في المباريات القادمة، وهذا أمر جيد، هو مهموم بضغط المباريات المُقبل، مهما حدث في الخارج لا نشغل ذهننا به، نشغل أنفسنا بوضعنا فقط”.

وأتم: “سنتخذ إجراءات مع المسؤولين من أجل طلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية”.

وعن أمنياته بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي حال فوز الفريقين بالبطولتين القاريتين: “عندما نفوز بالسوبر فهذه بطولة وعندما يكون أمام الأهلي فنعتبرها بطولتين”.

واختتم بالحديث عن ملف ألعاب الصالات، قائلاً: “سنعقد اجتماعًا الأسبوع المُقبل لمناقشة هذا الملف، وإن شاء الله سيحدث تغيير كبير جدًا في ملف الصالات”.