العامري فاروق: ميزانية الأهلي وصلت إلى 2 مليار و300 مليون جنيه

تحدث العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، عن العلاقة الطبية مع إدارة الزمالك التي ظهرت الفترة الأخيرة، كما أكد أن ميزانية القلعة الحمراء تخطت 2 مليار جنيه.

وكان الزمالك هنأ الأهلي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، كما ردت إدارة القلعة الحمراء بالتهنئة عقب تتويج فريق السلة للفارس الأبيض ببطولة إفريقيا.

وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج “البلدوزر” على قناة “الشمس”: “هناك منافسة بين الناديين ولكن العلاقة بيننا جيدة للغاية”.

وأضاف: “المنافسة القوية بين الناديين أهم شيء ولكن يجب أن يكون هناك احترام متبادل بيننا وبين الجماهير وعدم التجاوز”.

وتابع: “الخسارة موجودة وهي جزء من اللعبة، ولكن أهم ما يميزنا هو تدارك الأمور بشكل سريع ونسيان الهزيمة وحصد المزيد من ال، والعلاقة بين الناديين قائمة على الاحترام وعدم التجاوز وهناك مشوار بناء الدولة والجميع يلعب تحت علم مصر والهدف إيجاد لاعبين لمنتخب مصر”.

وأردف: “مجلس إدارة الأهلي يساند كافة الفرق في جميع الألعاب داخل النادي، وأوجه الشكر إلى الكابتن رؤوف عبد القادر رئيس النشاط الرياضي داخل النادي”.

طالع | الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بلقب دوري الطائرة للموسم الرابع على التوالي

وعن إنشاء شركة كرة القدم، أوضح: “ميزانية النادي الأهلي وصلت لـ2 مليار و300 مليون جنيه، وساهمنا في تعديل القوانين من أجل الاستثمارت”.

وأتم: “إنشاء الشركة هدفه تحقيق الربح، ومن الممكن أن تجد بعض اللعبات تحقق مزيدًا من الأرباح والدليل اتحاد الكاراتيه من أغنى الاتحادات على عكس بعض اللعبات الجماعية”.