اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب تُعلن إلغاء بطاقة المشجع

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن إلغاء بطاقة المشجع للجماهير، والحضور بالتذكرة للمباريات المتبقية من البطولة.

وانطلقت بطولة كأس العرب في قطر يوم 30 نوفمبر الماضي، وستستمر حتى 12 ديسمبر الجاري، وتقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووفقًا للموقع الرسمي لكرة القدم “فيفا” فإن اللجنة المنظمة للبطولة تُعلن عن انتهاء المرحلة الأولى لبطاقة بطاقة المشجع لحضور مباريات كأس العرب، وتتوجه بالشكر لجميع الجماهير حاملي بطاقة هيّا.

وأوضح: “سيكون استخدام بطاقة هيّا (بطاقة المشجع) اختيارياً للجماهير الراغبة بحضور مباريات البطولة، على أن يكون إبراز التذكرة إجبارياً لدخول الاستاد”.

طالع أيضًا.. كيروش يُحفز لاعبي منتخب مصر بـ”تغريدة” بعد خماسية السودان

وأردف: “إضافة إلى إظهار الإطار الذهبي على تطبيق احتراز والذي يثبت تلقي اللقاح، أو تقديم نتيجة الفحص السلبية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً”.

ومن جانبه، أعلن سامي الشمري، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في اللجنة المنظمة عن انتهاء المرحلة الأولى الخاصة ببطاقة هيّا (المشجع) بعد 16 مباراة، أي نصف عدد المنافسات المقررة في البطولة.

وأضاف: “سيكون بمقدورنا مراجعة العملية الكاملة لمشروع بطاقة المشجع من خلال البيانات التي تمكّنا من جمعها أثناء هذه الفترة، مما يشكل إضافة قيمة تسهم في الارتقاء بجاهزيتنا في طريق استعداداتنا لاستضافة كأس العالم بعد عام من الآن”.

وتابع: “استفاد عدد كبير من حاملي البطاقة من المزايا التي اشتملت عليها، ومن ضمنها الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام، ويسرنا تأكيد استمرار هذه الخدمة المجانية للفترة المتبقية من البطولة لحاملي بطاقة المشجع”.

تجدر الإشارة إلى أنه ما يزال يتعين على المشجعين من خارج قطر التسجيل على منصة بطاقة هيّا (بطاقة المشجع) للحصول على تصريح الدخول لقطر.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب نجح في التأهل لدور الربع نهائي من بطولة كأس العرب، بجانب كل من مصر والجزائر وقطر.