المدير التنفيذي لـ الأهلي: الخماسية أمام الزمالك “ليست غريبة”.. وميزانية النادي تجاوزت 2 مليار ونصف

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، عن الاستعدادات الخاصة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد خلال شهر نوفمبر الحالي، كما علق على الفوز بالقمة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات قادمة يوم 26 نوفمبر المقبل.

وقال شلبي خلال تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “نعمل على قدم وساق استعدادًا للجمعية العمومية المقبلة للنادي الأهلي”.

طالع | قناة الأهلي تُصدر بيانًا رسميًا بشأن المرشحين في انتخابات النادي

وعن الفوز بمباراة القمة، أوضح: “محمود الخطيب رئيس النادي كان حريصًا أن يكون متواجدًا في النادي قبل مباراة القمة نظرًا لأهمية اللقاء لدي جماهير الأهلي العريضة والعريقة، وقدم كل الدعم والمساندة للاعبي الفريق”.

وواصل: “النتيجة كانت مصدر سعادة وفخر لجمهور الأهلي، وصدر قرار من الخطيب بأنه سوف يتم إلغاء العقوبات على الفريق بعد خسارة السوبر بالإضافة إلى مكافأة كحافز للنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق أمام الزمالك، ودائمًا ما نتخذ قرارات تاريخية هدفها مصلحة النادي”.

وأكمل: “قرار إلغاء العقوبة كان له أثر طيب على نفوس الجميع، ليس فقط اللاعبين والأجهزة الفنية للأهلي، بل الجمهور أيضًا”.

وبسؤاله، هل كنت تتوقع هذه النتيجة أمام الزمالك، قال: “لدينا أهداف نسير خلفها ودائمًا لدينا ثقة في لاعيبنا والأجهزة الفنية، التوفيق كان حليف الفريق في هذه المباراة، وهذه النتيجة كبيرة ولكنها ليست غريبة، كانت هناك نتيجة كبيرة أيضًا من قبل”.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكمل: “التنسيق مع رابطة الأندية المحترفة متواصل ومستمر لبحث زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري”.

وأردف: “هناك وفد من الأهلي مكون من أمير توفيق وسيد عبد الحفيظ، سيتوجه إلى الإمارات الأسبوع المقبل لتفقد الملاعب الخاصة بكأس العالم للأندية ومقر إقامة الفريق والتدريبات”.

وأتم: “الميزانية التي سيتم اعتمادها من الجمعية العمومية للأهلي هذا العام تجاوزات 2 مليار و539 مليون جنيه، وهي واحدة من أكبر الميزانيات المتواجدة في المنطقة العربية، ولدينا عروض قوية بشأن استاد الأهلي الجديد، الجميع لا يتخيل حجم التدفقات المتواجدة، وطرحنا كراسة شروط وافية جدًا وتقدمات شركات عالمية للفوز بحق التسمية للاستاد الجديد”.