المرتدات القاتلة.. فيديو | مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي

توّج مانشستر يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما في النهائي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

شوط المباراة الأول كان مجنونًا، بعد سيطرة مطلقة لـ مانشستر سيتي على الكرة في الدقائق الـ20 الأولى، ولكن جاء الهدف الأول عن طريق أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 30.

الهدف جاء بعد تمريرة في ظهر الدفاع، حاول الوصول لها جفارديول ليحدث سوء التفاهم مع الحارس أورتيجا ليجد جارناتشو نفسه أمام المرمى الخالي من حارسه ويسجل الهدف بسهولة.

طالع أيضًا.. جوارديولا يعلق على اقتراب كومباني من تدريب بايرن ميونخ

بعد 4 دقائق، سجل راشفورد من صناعة جارناتشو، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 39، مرر جارناتشو لـ برونو فرنانديز، وبإنكار ذات كبير من البرتغالي وضع الكرة على طبق من ذهب ليسجلها الصغير كوبي ماينو على يسار أورتيجا.

جن جنون جماهير مانشستر يونايتد في المدرجات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر، ثأرًا لما حدث في الموسم الماضي بنفس المباراة ونفس الدور ونفس الملعب.

في الشوط الثاني، قرر جوارديولا إجراء تغييراته، ومع بداية الشوط، دخل دوكو وأكانجي ليواصل مانشستر سيتي السيطرة.

حاول السيتي كثيرًا، قبل أن يدخل جوليان ألفاريز مكان دي بروين في الدقيقة 56، ليغيّر جوارديولا طريقة اللعب ويلعب بثنائي هجومي.

أهدر جوليان ألفاريز انفرادًا تامًا بالمرمى، ثم تسديدة صاروخية من كايل وواكر ينقذها ببراعة أندريه أونانا، وسط سيطرة مطلقة من مانشستر سيتي.

سدد جارناتشو كرة في الدقيقة 80، لكنها كانت بين أحضان الحارس أورتيجا، بعد دخول هويلوند مكان راشفورد وإيفانز مكان ليساندرو مارتينيز.

ظل مانشستر سيتي يبحث عن الهدف حتى جاء في الدقيقة 87 بتسديدة صاروخية من دوكو، ليشعل الدقائق المتبقية من اللقاء.

قرر تين هاج الدفاع، بدخول فيكتور ليندلوف وماسون ماونت بدلًا من أليخاندرو جارناتشو وسكوت ماكتوميناي.

الـ7 دقائق التي أضافها الحكم، حاول استغلالها مانشستر يونايتد في إبعاد الكرة عن مناطقه وتغييرات تين هاج.

في النهاية حسم مانشستر يونايتد كل شيء لصالحه، ليتوّج الشياطين الحمر ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية مقابل هدف على حساب مانشستر سيتي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي