المصري: اتهام النادي بالتزوير “عيب”.. وعلى رئيس إنبي الاعتذار

علق عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري على حقيقة وجود تزوير في أوراق أحد لاعبي فريق الكرة مواليد 2003 طبقًا للاحتجاج، الذي قدمه مسؤولو إنبي.

وشهد أمس الأحد، واقعة غربية في بطولة الجمهورية مواليد 2003، بعد انتهاء مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الأخيرة، حيث فاز الفريق البترولي على المارد الأحمر بنتيجة 4-3 وتعادلا في النقاط بـ 62 نقطة.

وبعد نهاية اللقاء احتفل الفريقان بالبطولة، ولكن فارق الأهداف يمنح الأهلي لقب البطولة وهو ما نشره اتحاد الكرة أمس وفقاً للائحة.

بينما نادي إنبي يري أنه بطل مسابقة 2003 بسبب تقدمه باحتجاج لاحتساب نقاط مباراته أمام المصري لمشاركة الأخير للاعب مواليد 97 حسبما أكدت إدارة الفريق البترولي.

وقال عباس نور الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “اللاعب ليس عنده مشكلة، قمنا بقيد اللاعب وفق اللوائح والقوانين، وإذا لم يكن كذلك، لم يكن سيتم قيده”.

طالع.. بيان رسمي | المصري يوضح موقفه من تهمة التزوير في مباراة إنبي ببطولة الجمهورية 2003

وتابع: “هناك إقرار من اللاعب بأنه غير مطلوب للتجنيد وعدم امتلاكه أي شهادة تعليمية، ووثيقة تأمينية، وإقرار بأن كل الأوراق مقدمة للنادي المصري صحيحة وتم استخراجها من الجهات الحكومية على مسؤوليته الخاصة، أين الأوراق التي تثبت عدم صحة قيد اللاعب، إذا كانت هذه الأوراق قُدمت لاتحاد الكرة”.

وأكمل: “المتهم بريء حتى تثبت إدانته، و(عيب) أن يوجه أيمن الشريعي اتهامات للنادي المصري، أنا لا أقبل ذلك، هو قال إن المصري مزور، لا هذا عيب، نحن لا نريد بطولة، نحن نُعد اللاعبين للفريق الأول”.

وأردف: “جميع أوراق اللاعب التي تم تقديمها للمصري أجزم أنها سليمة مائة بالمائة، هذه الأوراق البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد مستخرجة من وزارة الداخلية، كيف أشك في هذا الأمر؟”.

وأتم: “وعلى الأستاذ الفاضل رئيس إنبي أن يعتذر للنادي المصري إذا ثبت عدم صحة كلامه عن المصري”.