النصر يمهل مغربيا 48 ساعة

تكثف إدارة النصر جهودها لإنهاء التفاوض مع لاعب مدافع أجنبي، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب مصادر، فإن الإدارة النصراوية مهتمة بالتعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي، المغربي عادل تاعرابت، وفتح معه خط مفاوضات، وأهمهلت وكيل أعماله 48 ساعة للرد على العرض النصراوي.

مهلة قصيرة

أكد مصدر أن إدارة العالمي فتحت خط المفاوضات، مع وكيل اللاعب قبل عدة أيام، وشهدت الأيام الماضية محادثات مع تاعرابت ووكيله، وتم تقديم عرض مبدئي، لكن هناك تأخر من قبل وكيل اللاعب في إتمام التعاقد بين الطرفين، مما اضطر إدارة النادي إلى إمهال وكيل أعمال تاعرابت يومين، للرد على العرض المقدم، وإلا ستصرف نظرها عن اللاعب المغربي.

ويعد تاعرابت «33 عاما»، أحد اللاعبين المخضرمين في الدوريات الأوروبية، حيث مثل توتنهام وفولهام وكوينز بارك رينجرز في الدوري الإنجليزي، ولانس الفرنسي وميلان وجنوى في إيطاليا.

تقرير منتظر

تنتظر الإدارة النصراوية تقرير المدرب الفرنسي رودي جارسيا، حيال اللاعبين الراحلين عن صفوف العالمي، خلال الفترة الصيفية الحالية، لتتمكن من النظر في العروض المقدمة للاعبين المستبعدين من قائمة المدرب الفرنسي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وسيسلم جارسيا تقريره للإدارة اليوم أو غدا، خصوصا بعد أن شاهد جميع لاعبيه خلال المعسكر الخارجي، إضافة للمباراة الودية التي خاضها العالمي أمس أمام العربي أحد أندية الدرجة الأولى.

النصر ينتظر رد اللاعب المغربي تاعرابت

المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ عدة أيام

وكيل اللاعب لم يرد على العرض النصراوي

إدارة النادي أمهلت وكيل تاعرابت 48 ساعة للرد

النصراويون ينتظرون تقرير جارسيا حيال الراحلين