الهاني سليمان: فرج عامر لا يُخطئ.. وإذا انضممت لـ الأهلي سأنافس محمد الشناوي

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى نادي سموحة، عن حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي لضمه في الموسم المقبل، قائلاً: “أي لاعب يتمنى اللعب في نادي كبير مثله”.

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن متابعة الهاني سليمان حارس مرمى فريق الكرة من قبل بعض الأندية العربية خلال الفترة الحالية. طالع التفاصيل

أضاف الهاني سليمان خلال استضافته ببرنامج كورة كل يوم، المُذاع عبر قناة الحياة، بعد الحديث عن تعاقد الأهلي معه: “أي لاعب في الدنيا يتمنى يلعب في نادي مثل الأهلي نادي كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة وشرف لي أن أرتدي قميص الأهلي، شخصيًا لم يتحدث معي أحد من القلعة الحمراء ونادي سموحة لم يبلغني بشىء”.

تابع: “فرج عامر كتب على صفحته عن مفاوضات من الأهلي وهو لا يكتب أي شيء خطأ على صفحته وقد يكون مسؤول من الأهلي تحدثوا معه”.

وواصل: “مستمر مع نادي سموحة ولو حدث وانضمت للأهلي سأدخل في منافسة مع محمد الشناوي، وتدربت معه في المعسكر الأخير للمنتخب، هو حارس كبير ومن صغري أدخل في منافسة مع أي أحد، والحارس الجيد هو الذي يشارك”.

استكمل: “عند تواجدنا في الجابون لم نتوقع تغير في الجهاز الفني لمنتخب مصر، ظروف المباراة لم تقول أن يحدث شىء مثل ذلك، حدث طرد في صفوف المنتخب مننا لاعب واحرزنا هدف التعادل قبل نهاية المنباراة”.

أكمل: “مثلي الأعلى عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق ومدرب حراس مرمى المنتخب في الجهاز الفني الجديد بقيادة كارلوس كيروتش، تعلمت منه الكثير وهذا عاد علي بالنفع حتى الآن”.

استطرد: “محمد الشناوي رقم واحد في مصر وقارة إفريقيا وصل لمستوى عالي جدًا وعند قربي منه في منتخب مصر حارس مرمى قوي جدًا”.

قال: “لم أتوقع فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري، الزمالك فريق قوي جدًا والأهلي فريق ثقيل جدًا”.

اختتم: “كان هناك مباريات الأهلي أضغط فيها وتعب، الزمالك كان حصل على فترة راحة طويلة وساعدته، لو الأحمر كان لديه فترة راحة كان ممكن الدوري يصل لأخر مباراة”.