الهلال يقترب من الشباب

واصل الهلال توهجه خلال الموسم الحالي على المستوى المحلي وتسجيل الأرقام القياسية، بعدما كسب التعاون بثلاثية دون رد، أول من أمس، لحساب الجولة الـ30 لدوري روشن السعودي للمحترفين، وأضحى الزعيم أول ناد يصل إلى 83 نقطة في تاريخ الدوري السعودي، وتحديدا دوري المحترفين، كما أنه أصبح أول ناد يحقق 10 انتصارات متتالية خارج ملعبه في دوري المحترفين، وثاني صاحب أعلى سلسلة انتصارات خارج ملعبه بعد الشباب الذي سجل رقمه بين عامي 2011 و 2012.

رقم كبير

رفع الزعيم رصيده للنقطة 83 في صدارة ترتيب دوري المحترفين، ولم يسبق لأي ناد أن بلغ هذا الرصيد النقطي في دوري المحترفين، وأمام الزعيم فرصة مواتية لرفع رقمه وزيادته صعوبة خلال الموسم الحالي، إذ تبقت له 5 مباريات بـ15 نقطة متاحة، مما سيصعب الأمور أمام الأندية الأخرى في كسر رقمه في المواسم المقبلة.

انتصارات متتالية

يعتبر الموسم الحالي هو الأول الذي يشهد انتصار الهلال في 10 مباريات متتالية خارج ملعبه بموسم واحد من دوري المحترفين، كما أنه صاحب أعلى معدل انتصارات خارج أرضه في موسم واحد بدوري المحترفين، خلف الشباب الذي حقق 13 فوزا بين عامي 2011 و2012، وأمام الزعيم فرصة كبيرة لمعادلته في حال انتصاره على الأهلي، غدًا، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ29، وأمام النصر في الجولة الـ32 وتحديدًا في الـ17 من مايو الجاري. 22 انتصارا متتاليا سجلها الهلال في دوري روشن.

10 انتصارات متتالية حققها الهلال دوريا خارج ملعبه

13 انتصارا شبابيا متتاليا خارج الأرض هو الرقم الأعلى

الزعيم مرشح قوي لمعادلة رقم الشباب التاريخي

الأهلي والنصر هل يوقفان سلسلة الهلال المميزة