الهلال يهدد الإيراني بالمصابين

كثف الهلال تدريباته، بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، وسط متابعة من رئيس النادي، فهد بن نافل. وتركزت الحصة التدريبية على المران حول الملعب، بينما فرض «جارديم» العديد من الجمل التكتيكية على لاعبيه، التي سيقابل بها بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل. وقد شارك المصابان ماتيوس بيريرا وسعد الناصر في جزء من التدريبات، تمهيدا لإدخالهما التمارين الجماعية.

جهوزية

أكدت مصادر جهوزية اللاعب سالم الدوسري لمباراة بيرسبوليس، بعد استجابته للعلاج، وسط متابعة من الجهاز الطبي، بينما سيكون أمر مشاركته في يد المدرب، والأغلب سيكون على دكة الاحتياط في مباراة الفريق الإيراني، حيث يعتبر «الدوسري» من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها «جارديم» الذي سيزج باللاعب «ماريجا» في الجهة اليمنى بمطلع اللقاء، على أن تكون مشاركة «الدوسري» تدريجية، حتى يصل إلى الجهوزية الكاملة.

اختبار

ينتظر أن تحدد التدريبات المقبلة مدى قدرة الدولي ياسر الشهراني على المشاركة في اللقاء، بعد إجرائه الاختبارات اللازمة، والكشف على موضع إصابته التي لحقت به خلال معسكر المنتخب السعودي الأخير. قد عمل «جارديم»، خلال الفترة الماضية، على تجهيز اللاعب مدالله العليان، لتعويض غياب «الشهراني» في حال عدم قدرته على المشاركة في الموقعة القارية.

اختبار يحدد مشاركة «الشهراني»

«ماتيوس» و«الناصر» شاركا في التدريبات

الهلال يقابل بيرسبوليس السبت

«الدوسري» جاهز لـ«الآسيوية»