بديل رونالدو.. جريزمان معروض على يوفنتوس ومفاوضات مع مهاجم باريس سان جيرمان

يعمل نادي يوفنتوس الإيطالي الآن على التفاوض مع بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يستعد للرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس وأبلغ إدارة النادي بذلك بالفعل (طالع التفاصيل)، ووكيل أعماله خورخي مينديز ينهي الاتفاق مع مانشستر سيتي للتقدم بعرض رسمي وحسم التعاقد خلال الساعات المقبلة.

وفقًا لـ “سكاي سبورت إيطاليا”، هناك عدة بدلاء على قائمة يوفنتوس، الخيار الأول سيكون جابرييل جيسوس، لكن مانشستر سيتي لا يريد رحيله.

ومحاولة التعاقد مع ماورو إيكاردي فشلت، حيث يريد الأرجنتيني البقاء في باريس سان جيرمان، خاصة في ظل وداع كيليان مبابي المحتمل والذي يقترب من ريال مدريد.

وفي هذه الساعات، ثنائي آرسنال بيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت، مروراً بمهاجم برشلونة أنطوان جريزمان، تم عرضهم على يوفنتوس ليحلوا محل رونالدو، لكن النادي الإيطالي استبعد التوقيع معهم ولم يقتنع بهم.

وهكذا فإن فرضية المهاجم الشاب تشق طريقها، من خلال شراء مهاجم شاب لبدء مشروع جديد معه، ويتصدر القائمة الآن مويس كين المعار من إيفرتون لباريس سان جيرمان، وسكاماكا مهاجم ساسولو.

في الساعات القليلة الماضية في كونتاسا، تواجد وكيل اللاعبين مينو رايولا، الذي تحدث معه مديرو يوفنتوس أيضًا عن مويس كين (الذي باعه يوفنتوس في صيف 2019).

اسم آخر يرصده نادي يوفنتوس هو جيانلوكا سكاماكا، الذي قد يكون الأكثر تقديرًا من قبل أليجري بسبب خصائصه.

لا يمكن استبعاد أن يشتري يوفنتوس اثنين من المهاجمين في الأيام القليلة القادمة من سوق الانتقالات.

وأليجري مغرم جدًا بفلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، لكن بعد رفض العروض التي تلقاها من أتلتيكو مدريد، الرئيس كوميسو غير مستعد للجلوس على طاولة مع يوفنتوس مع بقاء 5 أيام من نهاية سوق الانتقالات. 

وأتم التقرير موضحًا أن الأقرب للانضمام إلى يوفنتوس هو مهاجم الفريق السابق مويس كين.