برسالة مؤثرة.. برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد قبل مواجهة السيتي

وجه برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة مؤثرة لجماهير فريقه، قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

ويلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدًا السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري.

وعبر موقع “the players tribune”، كتب برونو فرنانديز: “إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم، أريد أن أقول بضع كلمات من القلب قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأضاف: “أعلم أنه لم يكن موسمًا سهلاً بالنسبة لكم، لم نصل إلى المستوى الذي تستحقوه، لم نكن دائمًا نطابق الدعم الذي قدمتوه لنا”.

وواصل: “كقائد، أشعر بذلك أكثر من أي شخص آخر، وهذه ليست مسؤولية أعتبرها أمرًا مفروغًا منه”.

وتابع: “هذا النادي هو أكثر من مجرد شيء يمكنني وضعه في اقتباس لطيف لوسائل التواصل الاجتماعي، إنه شيء أهتم به بشدة”.

وأشار: “كقائد، حاولت ببساطة أن أكون برونو، لست أسطورة أخرى، أو شخصية أخرى، ولكن أنا، نفس برونو داخل وخارج الملعب، وبالنسبة لي، الصدق هو كل شيء، أنتم أيها المشجعين تستحقون الصدق، بالطريقة التي دعمتمونا بها”.

وأردف برونو: “إحباط، أليس هذا ما نشعر به جميعًا؟ أعتقد أن هذه هي الكلمة الوحيدة لهذا الموسم، إذا سألتني، أو إذا سألت أي مشجع ليونايتد، فسيكون الأمر نفسه”.

اقرأ أيضًا | 4 غيابات عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد والسيتي

وأكمل: “كانت هناك لحظات كثيرة فزنا فيها بمباراة كبيرة، وشعرت بأن الأمر على ما يرام، والآن سنبني على هذا … ولم يحدث ذلك أبدًا، لم نبني عليه بشكل كامل بالنسبة لنا، لم نكن ثابتين بما فيه الكفاية، وعلينا أن نكون أفضل، لبعضنا البعض، للنادي، لجماهيرنا”.

وأستطرد: “لقد كان الدعم لنا مذهلاً، لقد شاهدتم ذلك جميعًا في ملعب سيلهورست بارك، عندما خسرنا بنتيجة 4-0، وكان مشجعونا لا يزالون واقفين ويغنون المباراة بأكملها، لقد كنت خارج الملعب بسبب الإصابة، واضطررت إلى الجلوس والمشاهدة في المنزل، الأمر الذي أصابني بالجنون. (أعتذر لزوجتي وأطفالي.)”.

وأفاد: “كنت أسمع غناء المشجعين، مما جعلني أتمنى لو كنت هناك في الملعب لأقف أمامهم وأحييهم، على الرغم من كل ما مررنا به، من إصابات ونكسات، لم يتوقف جماهيرنا أبدًا عن تقديم كل شيء”.

واسترسل: “بعد هذا الموسم الصعب، تقع على عاتقي مسؤولية تقديم المزيد، يبدأ الأمر معي ويبدأ غدًا، علينا أن نقدم كل ما لدينا في المباراة الأخيرة ضد السيتي، وعلينا المضي قدمًا”.

وأصر: “أحب التواجد في أولد ترافورد أكثر من أي شيء آخر في العالم، لا أريد أن أغادر، لقد كان هذا دائمًا حلمي النهائي”.

وشدد برونو: “أريد فقط أن تتناسب توقعاتي مع توقعات النادي، إذا ذهبت للتحدث مع أي مشجع، فسوف يخبرك بنفس الشيء، نريد المنافسة على الدوري، نريد أن نلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نكون في نهائيات الكأس، هذا هو المعيار، هذا ما أريده، وهذا ما تستحقونه جميعًا”.

وأتم: “أريد فقط مواصلة القتال، ريد أن أكون هنا، عائلتي تريد أن تكون هنا، إذا كنت تشك في ذلك للحظة، فما عليك سوى إلقاء نظرة على قائمة الأغاني الخاصة بي، وهذا سيثبت لك ذلك (إشارة لاستماعه لأغاني جماهير مانشستر يونايتد)”.