بوتشيتينو ضاحكًا: وصول ميسي لـ باريس سان جيرمان لا يعني رحيل مبابي!

أدلى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان برأيه في إعلان رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، وموقف ناديه من التعاقد معه، وتأثير ذلك على مستقبل كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان يرتبط بمفاوضات مع ميسي، وتشير التقارير حتى الآن إلى أنه النادي الأقرب لضم المهاجم الأرجنتيني.

وكان برشلونة أعلن رسميًا أن ميسي لن يوقع عقدا جديدا مع الفريق، معلنًا رحيله، كما كشف خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني عن كافة الكواليس المتعلقة بالقرار في مؤتمر صحفي صباح اليوم الجمعة (طالع تصريحات لابورتا)..

وتحدث بوتشيتينو في مؤتمر صحفي عن صفقة ليونيل ميسي وقال: “نعرف ما حدث بالأمس بين ميسي وبرشلونة … لكننا نركز بشكل كامل على هزيمة تروي، الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو يعملان بجد لتحسين الفريق، باريس سان جيرمان يعمل على فترة الانتقالات، بقوة ولكن بتكتم”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “إذا كان وصول ليونيل ميسي يعني رحيل كيليان مبابي؟ لا! (يضحك)”.

وسُئل بوتشيتينو إذا كان تحدث مع ميسي أمس الخميس، كما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية، ورد المدرب الأرجنتيني:”أنا لا أتحدث مع وسائل الإعلام الإنجليزية، أنا أركز على مباراة الغد ضد تروي”.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، ولم يصل لاتفاق للتجديد، وتفيد التقارير أن التعاقد مع ميسي يعني خروج نجم مثل مبابي، حتى لا يتسبب تواجد الثنائي مع نيمار في أزمة رواتب بالفريق.